شاهد فيلم laal kaptaan مترجم ايجي بست
شاهد فيلم laal kaptaan مترجم ايجي بست

شاهد فيلم laal kaptaan مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

فيلم laal kaptaan مترجم ايجي بست وهو فيلم هندي أصدر عام 2019. كل العناصر المتباينة الشيقة في الفيلم لا تتجمع بشكل جيد بما يكفي لبناءها في كل مقنع، لدى لال كابتان مجموعة من الموهوبين المرتبطين بها ويتجلى طموحهم الإبداعي في المشاهد الافتتاحية نفسها. أصبح جزء من التاريخ من الهند قبل الاستقلال – معركة بوكسور وما أعقبها والعديد من المؤامرات والخيانات والخداع المرتبطة بها – علفًا لتشكيل فترة هندية غربية حول الانتقام الشخصي.

A naga sadhu Gossain (سيف علي خان) في رحلة للانتقام من عدوه اللدود رحمت خان (ماناف فيج). امرأة غامضة محجبة (سوناكشي سينها في ظهور ضيف)، تخفي وراءها خدًا مشوهًا، تضيف إلى شر رحمت الغامض بقصتها عنه. المزيد من الأدلة على انحرافه يتبع ذلك مع انضمام أرملة (زويا حسين) إلى Gossain في رحلته.

يقع Lal Kaptaan في Bundelkhand، وقد تم تركيبه جيدًا. تستغل الكاميرا المناظر الطبيعية القاحلة المترامية الأطراف والوديان والقلص إلى أقصى حد. الأزياء أثناء اللعب بالمظهر التقليدي في ذلك الوقت تستمر أيضًا في كسر توقعاتنا “الفترة”، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشخصية “المتتبع” لديباك دوبريال (يتجول في قبعة رعاة البقر والدوتي) الذي يستنشق الناس بشكل أفضل من شخصيته. كلاب الصيد وسيم.

فيلم laal kaptaan مترجم ايجي بست

هناك تفاعل سياسي لطيف بين المغول والماراثا والبريطانيين، والحديث عن اختفاء الوحدة بسرعة ضد النظام السياسي الممزق والإلحاح للحفاظ على الذات بين الروهيلا. السخافات السياسية لها لمسة من المعاصرة. من الأفغان إلى محاربي شيفا: هناك مزيج أنثروبولوجي مذهل من الثقافات واللغات أيضًا. لكن كل العناصر المتباينة الشيقة لا تتحد بشكل جيد بما يكفي لبناء الفيلم في كل مقنع.

عندما يتعلق الأمر بالسينما الهندية السائدة، كان لال كابتان ما يؤهله لنوع جديد غير عادي. خيال بربري ووحشي وسريالي. لسوء الحظ، فإنه غير قادر على سحبه. القصة نفسها طفيفة ويتم انتفاخها عمدًا لمدة تزيد عن 2.5 ساعة، وما يحدث مع التحولات المستمرة ذهابًا وإيابًا في الوقت المناسب ولعبة القط والفأر حيث يتجاهل القط الماوس، حتى عندما يكون في مرمى البصر أو يحتفظ به إطلاق سراحه!

لذلك تتراكم المشاهد على المشاهد، ويبدو أن المطاردة لا تؤدي إلى أي مكان. يأتي هذا التطور في نهاية الحكاية، وفي ذلك الوقت يرى المشاهدون ذلك قادمًا، كما تم اختبار صبرهم كثيرًا بحيث لا يهتمون به. يتم إخفاء الكثير من أداء Saif خلف لعبة الرماد، والمجدول والجسم العضلي. لا يبدو Vij بوجهه القاسي شريرًا بدرجة كافية، على الرغم من أفعاله السيئة. زويا حسين بشعرها القصير وعينها الكحل بإطلالة عرقية أنيقة تبرز وتتألق، وكذلك حلقة أنفها المميزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.