مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم كامل عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم كامل عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم كامل عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم رام ليلا مترجم كامل عبر ايجي بست وهو فيلم هندي من إخراج: سانجاي ليلا بهنسالي، وتمثيل رانفير سينغ، ديبيكا بادكون، سوبريا باتاك. إذا كان من المعتقد أن سانجاي ليلا بهنسالي، فإن سكان غوجارات هم أكثر المجتمعات الملونة والعاطفية والعنف والصاخبة والمفعمة بالحيوية في هذا البلد.

لذلك كل شخص في قرية رانجار الخيالية يتشاجر بشكل دائم أو يقتل أو يشرب أو يحب. لا يوجد أنصاف الإجراءات في هذه المدينة. يمكن أن تتصاعد المشاجرة الصغيرة إلى معركة دامية مع ارتفاع عدد الجثث؛ كان الراجاديون وسانيراس على خلاف منذ 500 عام حتى الآن.

بطبيعة الحال، رام، الراجادي الذي يلعبه رانفير سينغ، يقع في حب ليلا، سانيرا التي تلعبها ديبيكا بادوكون. ki Raasleela – Ram Leela هو شكسبير على المنشطات، وفي النصف الأول، يعمل بشكل رائع. كما هو الحال في أفلامه السابقة، يخلق Bhansali عالمًا خياليًا مغلقًا بإحكام لا يتصل كثيرًا بالواقع.

فيلم رام ليلا مترجم كامل عبر ايجي بست

ولكن على عكس Saanwariya أو Guzaarish، هنا يضخ روح الدعابة القوية ويخلق قصة حب رائعة. أوراقه الرابحة هي رانفير وديبيكا. هم مثيرون دون عناء. تحتفل بهنسالي بجمالها وأجسادها. لكن لديهم أيضًا نسيجًا وعمقًا. كان اجتماعهم الأول سحريًا وشغفهم يحرق الشاشة.

في آخر ثلاثة أفلام لها، سرقت ديبيكا العرض من أبطالها، لكن هذا الفيلم، على ما أعتقد، يخص رانفير. إنه لامع وابتذال مبتهج ولكنه أيضًا ضعيف ومكسور. يغمر المصور السينمائي رافي فارمان كل إطار بألوان غنية ومورقة. الموسيقى، من قبل Bhansali جميلة. وSupriya Pathak بصفتها عرابة Sanera المخيفة هي متعة.

لكن السرد يبدأ في التذبذب قبل الفاصل. بعد منتصف النقطة، ينكشف تمامًا. تصبح الحبكة أكثر خرقاء وأخرق ويخمد العنف والقبح الفرحة التي وجدناها في الشخصيات الرئيسية. وهو عندما تبدأ في ملاحظة مدى سخافة السيناريو في الواقع – هؤلاء الأشخاص هم نوع من الرذيلة لكنك لا تراهم يفعلون أي شيء في الواقع باستثناء قتل بعضهم البعض.

تكثر الهواتف المحمولة، وفي وقت ما كان هناك حديث عن تويتر، لكن يبدو أن القرية ونزاعاتها تنتمي إلى قرن آخر. الحس الجمالي الشهير لـ Bhansali لا يتداعى أبدًا، لكنه يصبح مزعجًا عندما تطير الطاووس بعيدًا ببراعة بينما تهرب المرأة من مغتصبها، وفي معركة، يتم تحطيم الرجال في رانجولي، والتي تطير بعد ذلك في شغب ملون.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.