شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم كامل htv عبر asia2tv
شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم كامل htv عبر asia2tv

شاهد مسلسل الجميع هناك كوري مترجم كامل htv عبر asia2tv

Rayan
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

مسلسل الجميع هناك everyone is there كوري مترجم كامل htv عبر asia2tv وهو مسلسل درامي عرضت أول حلقة منه بتاريخ 16 يناير 2000، حيث تقرر سو يون الانتحار لإنهاء التنمر الذي تتعرض له في المدرسة، عندما يظهر المنقذ. النجوم هم: لا جيونج، إيساي روك، كيوملي يو مي.

سو يون (روه جيونج إيوي) طالبة في المرحلة الإعدادية. لديها أخت توأم Jung-Yeon (Roh Jeong-Eui). على الرغم من أنها تبدو متشابهة، إلا أن شخصياتهم مختلفة تمامًا. يجب أن تتعامل سو يون أيضًا مع المتنمرين في مدرستها. في يوم من الأيام، قررت التخلي عن حياتها. في ذلك الوقت، يظهر المنقذ. تبدأ سو يون ومخلصها في معاقبة الطلاب الذين تحرشوا بها.

tvN هي محطة تلفزيونية كورية حاضرة دائمًا لتقديم الأعمال الدرامية التي تحتوي على أحداث معادية للتيار السائد. من الواضح أن قناة tvN قد قدمت دراما مسرحية اسمها الجميع هناك والتي كانت تحتوي فقط على حلقة واحدة فقط، نظرًا لأن هذه الدراما المسرحية تجذب الانتباه وتستحق المشاهدة، فإليك ملخصًا ومراجعة من فريق “غزة تايم”.

مسلسل الجميع هناك everyone is there كوري مترجم كامل htv عبر asia2tv

المخرج هو Ryu Seung Jin، كاتب السيناريو: سون هو يونغ، محطة التليفزيون: tvN، عدد الحلقات: 1، مواعيد العرض: 16 يناير 2020، الخميس الساعة 24:30 بتوقيت كوريا. الملخص: سو يون، طالبة في المدرسة الثانوية. لديها شقيق توأم اسمه جونغ يون. وجوه سو يون وجونغ يون متشابهة بالفعل، لكن شخصياتهما مختلفة جدًا.

تصبح سو يون ضحية للتنمر في مدرستها. ومع ذلك، تشعر سو يون بالتعب من كل ما حدث وتختار إنهاء حياتها في المستشفى. هذا عندما جاء المعلم الاستشاري لإنقاذه. يعمل هو والمعلم أخيرًا معًا للانتقام. في بداية الحلقة، الجميع يوجد شيء مزعج لأنه يظهر كيف أن المتنمر على سو يون الذي لم يرتكب أي خطأ.

في رأي الناقد، أصيبت سو يون بأذى جسدي وعقلي. يمكن ملاحظة ذلك عندما تكون Soo Yeon خائفة وتريد الانتحار في المستشفى. أشعر بالأسف على الوضع. كان بمفرده وليس لديه عائلة تساعده. ومع ذلك، لحسن الحظ كان هناك مدرس استشاري ساعدها. ليس ذلك فحسب، فقد ساعدت سو يون أيضًا شقيقها التوأم، جونغ يون.

لدى سو يون وجونغ يون وجوه متشابهة لكن شخصياتهما مختلفة. حسنًا، أتذكر هنا فجأة الدراما School 2015. تمامًا مثل Drama School 2015  Soo Yeon التي تتمتع بشخصية جيدة وضحية للتنمر وتوأمها Jung Yeon لديها شخصية وقحة وشجاعة. جونغ يون، التي تم إخبارها عن شقيقها الذي أصبح ضحية للتنمر في النهاية، تبادلها جونغ يون وسو يون.

 الجميع هناك دراما يجب أن تشاهدها لأنها تحتوي على حلقة واحدة فقط ولها قصة معقدة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الدراما أيضًا على رسالة تفيد بعدم وجود عنف في المدارس لأن العواقب يمكن أن تلحق الضرر الجسدي والعقلي للشخص. أعتقد أن هذه الدراما هي النسخة القصيرة من دراما كوريا سكول 2015.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.