مشاهدة مسلسل انتقام مشروع كامل من شبكتي alooytv
مشاهدة مسلسل انتقام مشروع كامل من شبكتي alooytv

مشاهدة مسلسل انتقام مشروع كامل من شبكتي alooytv

Rayan
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

مشاهدة مسلسل انتقام مشروع كامل من شبكتي alooytv وهو أول عمل تم تصويره بين الكويت والعراق منذ 33 عامًا، إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، وبطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم أحمد سلمان وهند نزار ومحمود وعبدالله بوشهري، وزهراء الخرجي.

تقع أحداث المسلسل في 30 حلقة، وتدور حول قصة اجتماعية شيقة ومعقدة في نفس الوقت، تبدأ من يوم حزين ومشؤوم، وبعده ستتغير حياة أبطالها للأفضل، وسوف يستمتعون بالحياة.

وعلى الرغم من اختصار الحلقتين الأولى والثانية مجموعة من الأحداث، في مقدمتها إطلاق سراح أحد الإخوة من السجن بعد 7 سنوات قضاها، ضحى بنفسه من أجل حماية أخيه الأكبر.

لكن بعد ذلك نستمر في التحرك في مجموعة من المحاور غير القادرة على دفع النص أو الشخصيات، على الرغم من الحضور الممثل البارز للنجوم محمود بوشهري وعبد الله بوشهري وأحمد السلمان.

بقيت الحلقات المتبقية على نفس القالب، قصة الحب والغيرة بين الأخ الأكبر والجار ، العلاقة بين الأب المتسلط والأسرة الممثلة بالزوجة والأبناء، وكذلك قصة ابنه المالك من الشركة، والابن الأكبر “عبد الله بوشهري”.

بينما المحور الرئيسي “محمود بوشهري”، استمرت شخصيته في المعاناة من العيوب، خاصة فيما يتعلق بالهدف المركزي الذي تذهب إليه الشخصية، لذلك نراه منشغلًا بهوامش علاقته الجديدة رغم حبه الكبير للجارة التى أخذها الأخ الأكبر.

تمت استعادة المحاور والشخصيات وتكرارها حلقة تلو الأخرى، مشهدًا بعد مشهد، بإيقاع ثابت، مترهل، مرمم، باهت غير قادر على الارتفاع. كان من الممكن اختصار هذا النص إلى موسم لا يتجاوز 7 أو 8 حلقات على الأكثر، لكن معادلة الإنتاج التي بدت وكأنها ضيقة الأفق.

مشاهدة مسلسل انتقام مشروع كامل من شبكتي alooytv

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.