مشاهدة المسلسل الكوري مقهى القانون The Law Cafe مترجم كامل عبر asia2tv
مشاهدة المسلسل الكوري مقهى القانون The Law Cafe مترجم كامل عبر asia2tv

مشاهدة المسلسل الكوري مقهى القانون The Law Cafe مترجم كامل عبر asia2tv

Rayan
2022-09-06T18:47:38+02:00
بانوراما
Rayan6 سبتمبر 2022

مشاهدة المسلسل الكوري مقهى القانون The Law Cafe مترجم كامل عبر asia2tv وهو مسلسل كوميدي رومانسي. يتحدث عن Kim Jung Ho (Lee Seung Gi)، المدعي العام السابق العبقري الذي تحول إلى مالك عقار متحرّر. وKim Yu Ri ( Lee Se Young )، المحامي غريب الأطوار الذي أصبحت المستأجرة الجديدة له عندما فتحت “مقهى قانون” في مبناه.

يدور The Law Cafe حول الأصدقاء المقربين منذ 17 عامًا منذ أن حضروا Seoyeon High. Jung-Ho هو مالك عقار وكان يُطلق عليه “Monster Genius” من النيابة العامة. وهو رجل رائع ذو سحر غامض. في هذه الأثناء، Yu-Ri محامية غريبة الأطوار فازت في مسابقة “ملكة جمال كوريا” الماضية لمظهرها. ومع ذلك، انتهى بها الأمر إلى ترك الشركة وبدء مقهى قانون خاص بها.

عندما تستفسر عن عقد من مالكها، سرعان ما تعلم أن صديقها القديم جونغ هو هو المالك، هنا بطبيعة الحال تتطور العلاقة المجنونة من صداقة إلى حب. صدرت The Law Cafe Episode 1 يوم الاثنين 5 سبتمبر، يمكن أن يكون فريق الترجمة في Viki بطيئًا بعض الشيء قبل أن يتم تقسيم الفصل بأكمله بالكامل.

تكون الحلقة مدتها ساعة و 10 دقائق تقريبًا، وهو ما يتوافق مع الإطار الزمني لبقية العرض. ويتكون المسلسل الكوري مقهى القانون The Law Cafe من 16 حلقة، مع إصدار حلقتين في الأسبوع. مع أخذ ذلك في الاعتبار، لدينا 15 حلقة أخرى بعد هذه الحلقة الأولى.

تدور أحداث المسلسل حول مدعي عام تورط والده في فضيحة فيستقيل ويعيش على سطح بنايته التي يعيش عليها من خلال تحصيل الإيجار. لديه صداقة تمتد لمدة 17 عامًا مع محامٍ في أكبر شركة محاماة، لكنها استقالت وافتتحت مقهى يسمى “The Law Café” يقدم المشورة القانونية والقهوة. هل ستتساقط عواطفهم؟ تدريجيًا وإكمالها كقطرات قهوة؟

المسلسل الكوري مقهى القانون The Law Cafe مترجم كامل

لمشاهدة جميع الحلقات المتوفرة عبر موقع “غزة تايم” اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.