مشاهدة مسلسل ستيليتو السوري النسخة العربية تليجرام عبر egybest .. جميع الحلقات
مشاهدة مسلسل ستيليتو السوري النسخة العربية تليجرام عبر egybest .. جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل ستيليتو السوري النسخة العربية تليجرام عبر egybest .. جميع الحلقات

Rayan
بانوراما
Rayan5 سبتمبر 2022

مشاهدة مسلسل ستيليتو السوري النسخة العربية تليجرام عبر egybest وهو المسلسل السوري واللبناني الشهير، الذي انتشر اسمه في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان منصة شاهد عن بدء عرضه، حيث ينتظر الكثير من الناس مشاهدته بفارغ الصبر.

مسلسل Stiletto هو مسلسل سوري جديد للفتيات، وهو مأخوذ من نص مسلسل تركي بعنوان “جرائم صغيرة”. أعادت كتابة هذا العمل لبنى مشلح، وأعدت سيناريو مي حايك وإخراج إندر أمير. تضم أحداث Stiletto مجموعة مختارة من أفضل ممثلي الدراما السورية واللبنانية.

أعلنت منصة “شاهد” الإلكترونية التابعة لمجموعة MBC السعودية عن بدء عرضها للمسلسل الجديد Stiletto كعرض أول وحصري عبر موقعها الرسمي. تم عرضه منذ يوم الأحد 4 سبتمبر 2022م بعد أن سبق له أن عرض برومو هذه السلسلة كإعلان عن موعد بدء عرضها.

مسلسل ستيليتو السوري النسخة العربية

الحلقات كاملة أسفل المقال

من المتوقع أن تحقق أحداث Stiletto نجاحًا كبيرًا، نظرًا لغموضها ورومانسية في نفس الوقت، كما تضم ​​نخبة من مشاهير الممثلين. تدور قصة مسلسل Stiletto حول جريمة قتل حدثت خلال حفلة كبيرة في أحد المنازل الراقية الواقعة في مجمع سكني فاخر.

تسقط جثة من الطابق العلوي لهذا المنزل، ثم تبدأ الأسئلة حول صاحب هذه الجثة، ثم يبدأ البحث عن هوية القاتل. يستجوب الضابط المسؤول جميع الشهود ويكشف تفاصيل الماضي المليئة بالكراهية والخيانة. بدأت عرض مسلسل بالعرض على منصة شاهد الإلكترونية 4 سبتمبر 2022م.

ويمكن للجميع متابعة هذا المسلسل الذي يحتوي على مزيج من أشهر نجوم سوريا ولبنان، من خلال موقع “غزة تايم”. وتدور قصنه حول 4 سيدات و4 رجال، وتبدأ الأحداث من الماضي عندما كانوا جميعًا في مرحلة الطفولة وتحديداً في المدرسة، وتعرضوا لحقائق مأساوية في أعقاب انشغال كل منهم بالحياة الخاصة.

بعد سنوات عديدة، يجتمع الشباب الثمانية، ما يفتح الباب من جديد على قضايا ومشاكل سابقة، بشكل يحمل في طياته الإثارة والتشويق.  وهو النسخة العربية من العمل التركي الأصلي ودارت أحداثها في سياق من الغموض والإثارة. بحيث ارتفعت توقعات المشاهدين بمجرد الإعلان عن النسخة العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.