شاهد فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست
شاهد فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست

شاهد فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan3 سبتمبر 2022

فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست والذي يتحدث عن جيسيكا التي تعرف بالضبط كيف من المفترض أن تبدو حياتها وأين تأخذها. لكنها بعد ذلك تقابل داني، لديه ماض معقد ويمكن أن يربك كل خططهم، يجب على جيسيكا أن تقرر.

ماذا لو قابلت حب حياتك، وأنت تعلم أنه لن يكون لديك سوى القليل من الوقت لقضائه معًا؟ جيسيكا البالغة من العمر 18 عامًا شابة، تحب الحياة ولديها آفاق مستقبل واعد عندما تقع في يوم من الأيام في حب داني. إنه وسيم وجذاب وواثق من نفسه، ولكن وراء هذه الواجهة المثالية يكمن سر غامض. ستدرك جيسيكا أن المستقبل الذي تحلم به لن يتحقق. ومع ذلك، فهي متأكدة من شيء واحد: إنها تؤمن بحبهم وفي داني. ستقاتل من أجله ومن أجل هذا الحب. لأنه في النهاية ليس الوقت الذي أحببته هو المهم، ولكن مدى عمق الحب الذي أحببته.

فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست

الفيلم من إخراج تيم تراختن، إنتاج عام 2019، الممثلون هم: لونا ويدلر، يانيك شومان، لويز بيفورت، فيكتوريا ماير، ستيفان كامبويرث، دينيس موشيتو، فريدريك لاو، هنري هورن، كريستين هونولد.

كتب أحد المشاهدين، هو فيلم ترفيهي إذا كنت تشعر بالملل، بداية الفيلم مبتذلة للغاية، ولا يُفهم أن هناك اتصالًا أو شيء ما، فهي مجرد مشاهد تم قطعها معًا. وهذه البداية لا معنى لها لاحقًا في تطور الفيلم بالكامل، فهي غير مناسبة من حيث الأسلوب الذي سيتعاملون معه لاحقًا.

وأضاف، أعجبتني أنها أدت إلى ظهور قضية سوء المعاملة والإيدز، وأتعاطف أكثر مع صديقتي تينا، أكثر من التعاطف مع الشخصيات الرئيسية. أنا لا أكره علاقة جيسيكا وداني، لكنني أعتقد أنها أكثر من حب مثالي، ولا تتعامل بقسوة مع كل العواقب أو الواقع.

وتابع، الشيء الوحيد الذي أعجبني هو النهاية، لأنها لم تندرج في الكليشيهات النموذجية، لكنني أشعر أن شيئًا ما كان مفقودًا ( شيء لا أعرف ماذا). وفي النهاية اكتشفت أن الفيلم مبني على قصة حقيقية، كم هو حزين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.