شاهد فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست
شاهد فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست

شاهد فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan2 سبتمبر 2022

فيلم شركة المرعبين المحدودة Monsters Inc كامل مدبلج بالعربي يوتيوب ايجي بست والذي يتحدث عن مدينة مونستروبوليس في عالم يسكنه الوحوش بالكامل تعمل بالطاقة من صراخ الأطفال. في مصنع Monsters، Inc، تغامر الوحوش الماهرة التي يتم توظيفها كـ “مخيفون” في العالم البشري لإخافة الأطفال وحصد صرخاتهم، من خلال الأبواب التي تنشط بوابات غرف نوم الأطفال.

يحتوي المصنع على مستودع ضخم يحتوي على آلاف الأبواب، ومناطق عمل تسمى “أرضيات الخوف” حيث يتم تنشيط الأبواب والطاقة من صراخ الأطفال البشريين موجودة في حاويات الطاقة، وغرفة محاكاة يمارس فيها الموظفون مهارات التخويف في جهاز محاكاة. يعتبر العمل في المصنع خطيرًا، حيث يعتقد أن الأطفال البشر سامون. تدور أحداث القصة في مونستروبوليس، وهي مدينة مأهولة بالكامل بالوحوش.

مونستروبوليس ليس جزءًا من العالم البشري، ولكن يمكن توصيله بغرف نوم الأطفال من خلال أبواب الخزانات الخاصة بهم. عندما يتم تنشيط الباب بشكل صحيح، فإنه يصبح بوابة بين عالم الوحوش وعالم الإنسان. يتم توفير مصدر الطاقة في المدينة من قبل شركة Monsters، Inc.، وهي شركة مرافق توظف الوحوش لتخويف الأطفال واستخراج الطاقة من صراخهم.

فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل

تمتلك الشركة مستودعًا ضخمًا مليئًا بالأبواب، ومناطق عمل تسمى “أرضيات الخوف” حيث يتم تنشيط الأبواب، وغرفة تدريب خاصة يمارس فيها الموظفون مهاراتهم في التخويف. أفضل ما يخيف الشركة هو جيمس ب. “سولي” سوليفان (جودمان)، ومساعده هو أفضل صديق له، مايكل “مايك” وازوفسكي (كريستال). سولي المنافس الرئيسي للشركة هو Randall Boggs (Buscemi)، والرئيس التنفيذي للشركة هو Henry J. Waternoose III (Coburn).

تقع مدينة مونستروبوليس في خضم أزمة طاقة لأن تخويف الأطفال أصعب مما كانوا عليه في السابق. في أحد الأيام، وجد سولي بابًا نشطًا على أرضية الخوف بعد انتهاء يوم العمل. لم يجد أي شخص في الغرفة خلف الباب، لكن فتاة صغيرة تبلغ من العمر عامين (جيبس) تتبعه مرة أخرى إلى عالم الوحوش. بعيدًا عن الخوف، تسميه “كيتي” وتسعد باللعب معه.

نظرًا لأن الوحوش تعتقد أن البشر سامون بشكل مميت، تحاول سولي مرارًا وتكرارًا إعادة الفتاة إلى غرفتها، لكنها تستمر في متابعته، وفي النهاية يقوم راندال بإلغاء تنشيط الباب وتخزينه، تاركًا الفتاة عالقة في عالم الوحوش. يصبح وجود الفتاة معروفًا للجميع بعد أن تسللت سولي إليها إلى مطعم للعثور على مايك، لذا أخفوها في منزل سولي بينما تبحث وكالة اكتشاف الأطفال (CDA) عنها.

فيلم شركة المرعبين المحدودة مدبلج بالعربي

في النهاية، أطلق سولي على الفتاة اسم “بو”، ويرتبط بها ببطء بعد أن أدرك أنها ليست سامة. في صباح اليوم التالي، قامت سولي ومايك بإخفاء بو في زي الوحش وتسلله إلى العمل. يوافق راندال على مساعدتهم في إعادتها إلى غرفة نومها، ولكن عندما يدخل مايك الغرفة، يلتقطه راندال في صندوق، معتقدًا أنه بوو. ينوي راندال اختطاف بو وإخضاعها لجهاز يستخرج صرخاتها.

ما يلي هو سلسلة من المعارك والمطاردات والحوادث التي حاول فيها سولي ومايك حماية بو من راندال وآلة الصراخ الخاصة به. يكشف Waternoose عن تعاونه مع راندال ويبعد سولي ومايك إلى جبال الهيمالايا، حيث يلتقيان برجل الثلج البغيض (جون راتزنبرغر)، لكن سولي ومايك يعودان إلى عالم الوحوش من خلال قرية عند سفح الجبل، حيث راندال تطاردهم من خلال نظام تحريك الأبواب الذي يشبه السفينة الدوارة للشركة.

عندما تنشط الطاقة في ضحك Boo الأبواب في المخزن، تمر المطاردة داخل وخارج العالم البشري. أخيرًا، هزم سالي وبو راندال. يقذف سولي راندال عبر باب مقطورة منتزه مقطورة، حيث تضرب امرأة راندال بمجرفة، ويدمر مايك الباب للتأكد من عدم عودة راندال أبدًا. تمامًا كما حاولت سولي ومايك إعادة Boo إلى منزلها، اتصلت Waternoose وCDA بابها إلى أرضية الخوف، استعدادًا لاعتقالهما، لكن مايك يقود العملاء بعيدًا بالفرار بزي الوحش Boo، وتهرب سولي مع Boo وباب.

فيلم شركة المرعبين المحدودة كامل يوتيوب

عندما يتبع Waternoose Sully and Boo، يحاول سولي إعداد الباب وتنشيطه، وعندما يتبعهم Waternoose عبر الباب، يخبر سولي أنه مستعد لاختطاف الأطفال من أجل إنقاذ الشركة. ومع ذلك، لم تقم سولي بتنشيط باب Boo بشكل صحيح، مما تسبب في نهاية المطاف بالثلاثة في غرفة تدريب Monsters، Inc المجاورة والمجهزة بنظام مراقبة بالفيديو. سجل مايك اعتراف Waternoose، وبعد أن أعاد الإقرار، قام عملاء CDA باعتقال Waternoose.

مع إحباط مؤامرة آلة الصراخ، يستدعي وكلاء CDA قائدهم، الذي كان يعمل متخفيًا مثل Roz (Bob Peterson)، محاسب الشركة. مايك يقول وداعًا لـ Boo وأعادتها Sully إلى غرفة نومها، ثم قام Roz بتمزيق الباب، مما منع الوحوش من زيارة Boo مرة أخرى. تحتفظ سولي بأحد شظايا الخشب كتذكار. بعد مرور بعض الوقت، سولي هو الرئيس التنفيذي لشركة Monsters، Inc.

وقد أنهت الشركة أزمة الطاقة بسياسته المتمثلة في جعل الأطفال يضحكون بدلاً من إخافتهم. في هذه الأثناء، قام مايك بجمع وإعادة تجميع قطع باب بو الممزق. عندما يضع سولي قطعته في مكانها، يتم تنشيط الباب مرة أخرى، وعندما يلقي نظرة خاطفة على غرفة Boo، تستقبله. تتضمن الاعتمادات (النسخة المسرحية) أو ميزات المكافأة (الفيديو المنزلي) سلسلة من المحاكاة المحاكاة وأداء مسرحي للهواة يؤديه مايك وموظفو شركة Monsters، Inc الآخرون.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.