إطلاق خمسة صواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف

إطلاق خمسة صواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف

2019-03-31T01:41:23+03:00
2019-03-31T01:45:55+03:00
Gaza Timeإسرائيليات
Ahmed Ali31 مارس 2019

غزة تايم – سقطت 5 صواريخ أطلقت فجر اليوم الأحد، من قطاع غزة في مجمع مستوطنات أشكول المجاور لحدود جنوب القطاع.

وبحسب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، فإنه تم رصد 5 صواريخ أطلقت من غزة وسقطت في مناطق مفتوحة بالمجمع دون إصابات أو أضرار.

ويأتي ذلك رغم الحديث عن تفاهمات تم بناءًا عليها التخفيف من حدة المواجهات في المسيرات بيوم الأرض والذكرى الأولى لمسيرات العودة وكسر الحصار، وبناءا على ما جرى من هدوء تقرر فتح المعابر في وقت سابق من مساء اليوم.

ويتواجد الوفد الأمني المصري في قطاع غزة، في إطار سعيه الحثيث لتثبيت تفاهمات الهدوء. حيث من المقرر أن يتوجه صباح اليوم إلى إسرائيل في إطار ذلك.

وفي أعقاب إطلاق الصواريخ قالت صحيفة “هآرتس” العبرية “على خلفية ضبط المظاهرات والمسيرات الجيش يرصد خمس عمليات اطلاق صواريخ من القطاع باتجاه مجلس “اشكول” الصواريخ انفجرت في مناطق مفتوحه لا اضرار ولا اصابات، غداً صباحاً من المقرر أن تعلن اسرائيل هل تفتح المعابر التجارية وتسمح بزيادة مساحة الصيد”.

يشار إلى أن أربعة شهداء سقطوا أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وأصيب أكثر من 350 آخرين، بينهم مسعفون وصحفيون، خلال مليونية العودة، رغم الوساطة المصرية للتوصل لتفاهمات تهدئة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.