من هو سامر حليمة على ويكيبيديا ؟
من هو سامر حليمة على ويكيبيديا ؟

من هو سامر حليمة على ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

سامر حليمة ويكيبيديا هو تاجر لبناني يبلغ من العمر 44 عامًا ويعتبر من أشهر التجار في تجارة الألماس. معروف في الجالية العربية، ويقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. وليس كل من يحب المجوهرات، وخاصة المجوهرات الفاخرة، قد أتقن فن الماس، ولا يعرف كل شخص مفتون بالمجوهرات الفاخرة كيفية اختيار الماس عالي الجودة.

ولأن الماس من الأحجار الدقيقة التي تتطلب العناية عند الاختيار، حيث أنها تستند إلى تفاصيل مهمة ودقيقة تجعلها حجرًا عالي الجودة، فقد اخترنا إلقاء الضوء على اسم يتألق في عالم الألماس، محققًا بشكل مستمر نجاحات على مدى السنوات الماضية، وهو الاسم الذي أصبح اليوم دليلًا للعديد من النجوم لشراء أجمل المجوهرات الماسية.

نتحدث عن تاجر الماس اللبناني الأصل والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية سامر حليمة الذي بدأت قصته مع عالم الألماس منذ طفولته وتحديداً منذ أن كان في الثانية عشرة من عمره عندما اشترى أول ألماسة له.

من هو سامر حليمة على ويكيبيديا ؟

اليوم يعتبر سامر من أهم تجار الألماس ومن أهم الأسماء التي تلجأ إليها النجوم. ما يميز الماس الذي يحمل توقيع حليمة هو دقة قصه ووزنه وألوانه (أشهر أشكال أحجار الألماس). الماس الأبيض بالطبع.

تجدر الإشارة إلى أن حليمة يعد من أبرز وأشهر أسماء تجار الماس، حيث يبحث دائمًا عن القطع الأكثر تميزًا، حيث يختار القطع النادرة ويختارها بعناية، مستعينًا بالطبع بالحرفيين الخبراء في مجال تلميع وقطع الماس.

رفع التاجر اللبناني سامر دعوى قضائية ضد روزما منصور، زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق، التي أوصت بأربع وأربعين قطعة مجوهرات من متجره في نايتسبريدج وسط لندن، بقيمة 14 مليون دولار.

ذكر التاجر سامر أن القطع التي أوصت بها روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي، كانت من أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، وأرخص قطعة كانت بسعر 123 ألف دولار، ومن بين المشتريات خاتم ألماس عيار 16.5 قيراط بقيمة مليون دولار.

وبعد تجهيز الطلب الذي أوصت به روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق، داخل مصنع تاجر الماس سامر، قام المتجر بتسليم الطلبية إلى متجر في العاصمة الماليزية كوالالمبور. ثم تسلمت الطرد ولم تدفع دولارًا واحدًا ، فقام برفع دعوى قضائية على وشك الانتهاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.