شاهد مسلسل 2022 from مترجم على ايجي بست
شاهد مسلسل 2022 from مترجم على ايجي بست

شاهد مسلسل 2022 from مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

مسلسل 2022 from مترجم على ايجي بست والذي يكشف عن لغز مدينة مرعبة تحبس كل من يدخلها. في الموسم الثاني، تبدأ الحقائق المخفية عن طبيعة المدينة وأصولها المرعبة في الظهور، حتى عندما تغرق حياة سكانها في حالة من الفوضى مع وصول الوافدين الجدد الغامضين. سيصور المسلسلون المنتظمون في المسلسل الجديد ركاب الحافلة الغامضة التي وصلت إلى المدينة في نهاية الموسم الأول.

الموسم الثاني قيد الإنتاج حاليًا في هاليفاكس، نوفا سكوتيا، مع موعد عرض الهواء المتوقع في عام 2023. من هذا كان العرض الأول لسلسلة Epix الأصلية الأكثر مشاهدة في تاريخ الشبكة ورابع أكثر المسلسلات الأصلية مشاهدة بعد سلسلة Godfather of Harlem وBilly the Kid وWar of the Worlds الحائزة على جائزة Emmy.

يقود بيرينو طاقم الممثلين الذي يضم كاتالينا ساندينو مورينو وإيون بيلي وهانا تشيرامي وسيمون ويبستر وريكي هي وكلوي فان لاندشوت وكورتيون مور وبيجاه غافوري وديفيد ألباي وإليزابيث سوندرز وإليزابيث موي وأفيري كونراد. من إنتاج مشترك بين EpixStudios و MGM International Television Productions.

مسلسل 2022 from مترجم على ايجي بست

إلى جانب بينكنر، يعمل جريفين وبندر كمنتجين تنفيذيين هم جوش أبيلباوم وأندريه نيميك وسكوت روزنبرغ من راديو ميدنايت وأنتوني وجو روسو ومايك لاروكا من AGBO وليندسي دن. تعمل Adrienne Erickson من Midnight Radio كمنتج تنفيذي مشارك. يتم توزيع السلسلة بواسطة Paramount Global Content Distribution.

شوهد ماكورد مؤخرًا على الشاشة الكبيرة في دراما الجريمة المستقلة شرق الغرب الأوسط. تم تمثيله من قبل Edna Talent Management. سيظهر ناثان سيمون في المسلسل القصير القادم Washington Black . تشمل أعماله السينمائية فيلمًا مستقلًا عن فيلم Black Cop، تم تمثيله من قبل Sky Talent Group.

لعب أوم مؤخرًا دور البطولة في مسلسل Hit & Run على Netflix مقابل ليور راز وسناء لاثان، وسيشاهد بعد ذلك دور البطولة في فيلم الإثارة المستقل، شلالات Eumenides. تم تمثيل أوم من قبل The Characters Talent Agency وGreene Talent و Mosaic.

تشمل اعتمادات مور سلسلة من الأحداث المؤسفة لـ Netflix، والأدوار الرئيسية في Amazon’s The Stand وNetflix’s Maid، وقيادة داعمة في The Christmas Aunt من Lifetime، من بين أمور أخرى. تم تمثيل مور من قبل وكالة المواهب الشخصيات.

يمكن رؤية AJ Simmons مؤخرًا بشكل متكرر على Amazon’s Reacher، وكرائد في الموسم الرابع من سلسلة المقتطفات المثيرة Slasher. تم تمثيل Simmons بواسطة GGA. تلقت جروفر ترشيحات CSA لعملها في Anne With An E من CBC / Netflix والدراما الكندية Mary Kills People. ظهرت أيضًا مؤخرًا على قناة CTV Jann، من بين ائتمانات أخرى. تم تمثيلها من قبل Fountainhead Talent.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.