مشاهدة فيلم after we collided ماي سيما ايجي بست
مشاهدة فيلم after we collided ماي سيما ايجي بست

مشاهدة فيلم after we collided ماي سيما ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم after we collided مترجم ماي سيما ايجي بست واستنادًا إلى الرواية الرومانسية لعام 2014 التي تحمل الاسم نفسه، يتبع هذا الحياة العاطفية لشابين. تيسا لديها كل شيء لتخسره.

ليس لدى هاردن ما تخسره إلا هي، فبعد الاصطدام الحياة لن تكون كما كانت. بعد أن بدأت علاقتهما بداية مضطربة، فإن تيسا وهاردن في طريقهما لإنجاح الأمور.

تعرف تيسا أن هاردين يمكن أن تكون قاسية، ولكن عندما يتم الكشف عن قصة مفاجئة حول أصول علاقتهما – وماضي هاردين الغامض – فإن تيسا بجانبها.

سوف يكون هاردن دائمًا، لكن هل هو حقًا الرجل العميق المدروس الذي وقع في حب تيسا بجنون على الرغم من مظهره الخارجي الغاضب، أم أنه كان غريبًا طوال الوقت؟

تتمنى لو أنها تستطيع الابتعاد. الأمر ليس بهذه السهولة. يعرف هاردين أنه ارتكب خط ، ربما يكون أكبر خطأ في حياته. إنه لا يسقط بدون قتال. لكن هل يمكنه التغيير؟ هل سيتغير – من أجل الحب؟

فيلم after we collided ماي سيما ايجي بست

بدأت تيسا العمل في منشورات فانس وتعلمت مقاومة إغراء استدعاء هاردين. من الواضح أنها لم تتغلب عليه. تصبح تيسا غير منتظمة، وتبدأ في التصرف على أساس الاندفاع  وهو أمر لم تفعله أبدًا.

تعاني من حالة من الحيرة العاطفية وتأمل أن تخرج منها وتجمع قطعها المكسورة.

بعد اصطدامنا يعد بالكشف عن الفلسفات وتقديم ادعاء حول كيفية عمل عقيدة السرد كأداة في القيام بذلك. لكنها ادعاءات كاذبة. لا يحتوي على العمق العاطفي لخطأ في نجومنا أو شغف وإدمان خمسون ظلال.

تبدو الرومانسية ساذجة ومتقلبة في معظم الأوقات. لا تتسرب المشاعر أبدًا. لا يبقون معك بعد انتهاء الفيلم. ربما ستهلوس في تسلسل أحلام ولكن هذا أيضًا بمساعدة خيالك.

الفيلم كله مثل اعتراف صادق. إنه مثل اعتراف جدي. لكن مجرد وجود الاعتراف هو دليل على ارتكاب خطيئة بالفعل. الأساس المنطقي لمعظم الأحداث ملائم بشكل صارخ.

الفعل ورد الفعل لا يكونا متساويين ومعاكسين. لا تترك التسلسلات الأكثر عاطفية أي انطباع. تتغير الحالة المزاجية بسرعة كبيرة بحيث تشكك في مصداقية العشاق.

فيلم after we collided مترجم

يقول الناقد، أوافق على أن الشخصيات تظهر على أنها تستكشف طريقها للخروج من طريق مسدود فوضوي، لكن الأمر لا يظهر على هذا النحو دائمًا.

غالبًا ما يجعلك نهجهم الزئبقي تشكك في جديتهم. يقتبس الفيلم كتبًا ومؤلفين عظماء وغالبًا ما يسهب في السرد الرومانسي.

لكن الشخصيات والسيناريو والحوارات لا ترقى أبدًا إلى هذا المستوى من البصيرة والفلسفة التي يعلن الفيلم الالتزام بها.

في النهاية، يبدو النهج الشعري وسيلة للتحايل التسويقي عندما لا يكون المنتج حتى نصف ما وعد به.

سيكون الفيلم بلا شك ضجة كبيرة بين المراهقين. إنه يحتوي على كل العناصر التي تجعلهم يغارون من العالم الذي تعيش فيه تيسا وهاردن.

فتى ساحر وفتاة ملائكية يقعان في الحب. إنهم يمشون بسلاسة فوق حواجز الحياة ويخلقون لأنفسهم عالم الفانيليا.

يبدو أن المشاكل تحل نفسها وتفك العقد من تلقاء نفسها. قد يكون هذا النوع من السرد بعيدًا عن أي منطق أو واقعية، لكنه يروق لعصر تتغلب فيه الهرمونات على حصافة وصنع القرار.

لا شك أن مسلسلات الحب هي حسية ومصورة بشكل جميل. لكنها تترك تأثيرًا أكبر عندما تشاهدها بدون سياق، مثل مقطع فيديو، فقط لأنك تنسج توقعاتك حولها.

لا تكمن المشكلة في أن After We Collided ليس لديها الكثير لتقدمه، ولكن في كونها طنانة. إنه يتظاهر بأنه شيء آخر. شيء فشلت فشلًا ذريعًا في تحقيقه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.