شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو
شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو

شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو

Rayan
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

شاهد فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو على Netflix وهو فيلم إثارة من إيطاليا. القصة عبارة عن لغز مباشر إلى حد ما يبقى مثيرًا للاهتمام على طول الطريق، يقول الناقد: كنت أتوقع أن يكون وقت التشغيل الذي يستغرق ساعتين تقريبًا طويلاً، لكنه لم يحدث أبدًا. الشخصيات الرائعة والعيوب في كثير من الأحيان تجعلها حادة.

وأضاف الناقد، نحن نتعامل مع لغز تدور أحداثه في حي ميسور إلى حد ما. كل شخص لديه كاميرات مراقبة لكنها لا تحافظ بالضرورة على سلامة الناس. في الأساس، الغرض منه هو حماية ممتلكاتهم بشكل أكبر، خاصة وأن الملاك ليسوا موجودين في معظم الأوقات خاصة في فصل الشتاء.

تدور الحبكة حول فتاة تعرضت للضرب المبرح. يتم التقاط الكثير على الكاميرا ويتحمل شخص ما اللوم بسرعة، لكن كل شيء يشعر به بطريقة ما. وبطبيعة الحال هو عليه. وإذا شاهدت بعضًا من إنتاجات Netflix الأخرى، فستعرف أن جودة التمثيل والإنتاج على حدٍ سواء عادةً ما تكون رائعة جدًا.

فيلم 2021 security مترجم شاهد فور يو

كما هو الحال مع معظم الألغاز ، تتكشف القصة في Security عندما نتعرف على الشخصيات. كنت في البداية قلقًا بعض الشيء من أن مدة تشغيل فيلم الإثارة الإيطالي هذا على Netflix أقل من ساعتين بقليل. في الأساس، كنت على استعداد لأن أشعر بالبطء الشديد أو الاستنزاف.

لحسن الحظ، أبقت الشخصيات الرائعة والمعيبة الأمر ممتعًا. لا أحد بريء حقًا، لكن بعض الناس يتحملون بالتأكيد اللوم أكثر من الآخرين. على وجه الخصوص الكبار هم المسؤولون عن الكثير. لسوء الحظ، ليسوا مستعدين للاعتراف بذلك ومن الأسهل دائمًا إلقاء اللوم على المراهقين.

ومع ذلك، بالنسبة إلى القصة في Security، فإن هذه الكاميرات الأمنية تلعب دورها. ونعم، هناك عنصر مكون من 13 كاميرا في هذه الكاميرا أيضًا. من السهل دائمًا الإساءة إلى الإشراف المستمر على حياة الناس الخاصة. في هذا الفيلم، ليس الأمر كما تتوقع.

يدير الأمن المخرج البريطاني بيتر تشيلسوم الذي كتب أيضًا السيناريو مع تينكر ليندسي وميشيل بيليجريني. الفيلم مأخوذ عن رواية لستيفن أميدون وينسب الفضل إلى أمينة جرينسي في إنشاء النسخة المعدلة. كيف تعمل هذه الاعتمادات المختلفة لغز بالنسبة لي، لكن النتيجة جيدة بالتأكيد.

الطريقة المباشرة للغاية لإظهار هذا اللغز تتكشف بشكل جيد بالنسبة لي. بالتأكيد، نحصل على ذكريات الماضي (غالبًا عبر لقطات أمنية) ولكن يتم سرد القصة بترتيب زمني. بالنسبة لي ، كانت الشخصيات المثيرة للاهتمام (والأداء القوي لممثلي هذا الفيلم) هي ما جعله حادًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.