مشاهدة فيلم malicious 1973 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم malicious 1973 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم malicious 1973 مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم malicious 1973 مترجم على ايجي بست وهو في الحقيقة ليس أكثر من نكتة مطولة تدور حول مواقف الرجال الإيطاليين تجاه لاماما والنساء بشكل عام. مع وفاة زوجته، يجد رجل أعمال وأبناؤه الثلاثة حياتهم تعطلت بوصول خادمة جميلة جديدة.

بينما يحاول الأب أن يريح شبح زوجته ويجذب الخادمة للزواج، يجبر ابنه الأوسط، البالغ من العمر 14 عامًا ، الفتاة على سلسلة من الإهانات الجنسية التي تبلغ ذروتها ليلة عاصفة عشية زفافها. في اليوم التالي، بعد الحفل، أمام والد فخور وغير مرتاب، دعاها بإخلاص “الأم” ويتمنى لها كل السعادة.

الفيلم من إخراج سلفاتوري سامبيري، كاتب السيناريو: سلفاتوري سامبيري، أوتافيو جيما، أليساندرو بارينزو، ومن بطولة: لورا أنتونيلي، Turi Ferro، أليساندرو مومو، أنجيلا لوس، بينو كاروسو، تينا أومونت، ليلك بريجنوني. على الرغم من اللحظات الجيدة  لا يزال الفيلم مشوشًا وغير متأكد، مقسمًا نفسه بين ملاحظات حادة وحلم طفل يبلغ من العمر 14 عامًا.

فيلم malicious 1973 مترجم على ايجي بست

ويدور الفيلم حول أرمل واثنان من أبنائه مفتونين بمدبرة منزلهم الجميلة، وشرع الثلاثة جميعًا في إغرائها باستخدام أساليبهم الفريدة. وعلى ما يبدو هي شابة بريئة وساذجة ورؤية المزيد من جسدها المثير. لكن واحد منهم فقط ينجح في السيطرة عليها وقهرها.

ينضم الفيلم لكوميديا ​​إيطالية سوداء. وهو رائعًا من وجهة نظر سينمائية على الرغم من كون أحداثه غير أخلاقية. الجو مظلم، والمرأة يتم تعذيبها من قبل الطفل الأكبر سناً لدرجة أنها تجردها من ملابسها. بدأ بمطاردتها ونحن نراها فقط. نرى فقط وجهة نظره والمرأة تهرب من الطفل.

أمضى سالفاتور سامبيري حياته المهنية في الإخراج في غزل الروايات التي كانت مسلية للغاية، وكوميدية قاتمة، وقبل كل شيء. تبدأ MALIZIA بمراسم جنازة الأم، حيث يمكن رؤية الضيوف سراً وهم يدخنون السجائر ويلتقطون أنوفهم؛ يبدو أن الرسالة هي أنه في هذه القصة، في هذا المنزل، لا يوجد شيء مقدس.

نكتة الفيلم هي أن كل فتى يجدها جذابة، لكن لا أحد يستطيع أن يكون لها. ومع ذلك، فإن الفتى الوسط، نينو، تتطور لديه رغبة شديدة الانحراف في رؤيتها عارية. يبدو افتتان نينو المراهق في البداية بريئًا بشكل ملحوظ، وهو علامة على نمو الشباب، والبلوغ، والاهتمام العام بالنساء، لكن القبرة تتحول تدريجياً إلى صراع مفترس على السلطة. ا

لتسلسل قبل الأخير بين نينو وأنجيلا، ذروة نضالهما، هو فصل من قصة رعب ولا يمكن نسيانه بسهولة. أنجيلا هي نوع من الأشباح الذي يتجول في منزل مظلم، ويومض البرق لإلقاء الضوء على الفضاء لفترة وجيزة، وشعاع مصباح يدوي يبحث عن هدفه. يؤدي اللعب الطفولي إلى عواقب لا رجعة فيها. تذكرنا إلى حد ما بنهاية DEEP END القوية والمذهلة لـ Jerzy Skolimowski، ولكن مع عواقب وخيمة، إن لم تكن مميتة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.