تردد قناة عزام التنزانية الرياضية على النايل سات
تردد قناة عزام التنزانية الرياضية على النايل سات

تردد قناة عزام التنزانية الرياضية على النايل سات

Rayan
بانوراما
Rayan31 أغسطس 2022

تردد قناة عزام التنزانية الرياضية Azam TV على النايل سات، حيث ظهرت العديد من القنوات المختلفة في عالم القنوات الفضائية. مما أدى إلى زيادة كبيرة في البحث عنها من قبل العديد من المتابعين والمشاهدين. ومن بين هذه القنوات الفضائية قناة عزام الرياضية.

تعتبر من القنوات المهمة التي تتميز بالمحتوى الرياضي المهم والبسيط المتعلق بكرة القدم. كما تعتبر من القنوات الرياضية التي يتم فتحها على القمر الصناعي نايل سات. من خلال “غزة تايم” سنتعرف على تردد قناة عزام وكافة المعلومات المتعلقة به. حيث أنها من القنوات المهمة والمميزة التي لها الكثير من المتابعين حول العالم.

في الآونة الاخيرة جرت الكثير من الابحاث والمتابعة على تردد قناة عزام الرياضية. وقالت المصادر الرياضية إن تردد قناة عزام الرياضية التنزانية لعام 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات هو 11387. والجدير بالذكر أنه يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة على موقع يوتيوب.

تردد قناة عزام التنزانية الرياضية على النايل سات

لمتابعة القناة، يجب إعادة ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات، التردد: 11387 الاستقطاب: أفقي معامل تصحيح الخطأ: 4/3 معدل الترميز: 27500.

وأشارت الشركة الرائدة في تقديم خدمة الأقمار الصناعية الرقمية الموجودة في شرق إفريقيا إلى أن المقر الرئيسي لقناة عزام سبورت يقع في دار السلام في تنزانيا. وأنشئت قناة عزام لتقوم القناة بدعوة الجميع للإسراع بضبط ترددها الحالي.

تعمل قناة عزام سبورت على تقديم أوسع وأفضل نطاق من المحتوى، وخدمة العملاء ذات جودة عالية مع استخدام تقنية مبتكرة جديدة لمنح العملاء أفضل تجربة تلفزيونية بأفضل الأسعار المعقولة وأحيانًا بالمجان. وهي جزء لا يتجزأ من مجموعة شركات بخريسة، التي تتمتع بسجل حافل في تقديم العديد من المنتجات بخدمات عالية الجودة في الأسواق في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

أكد المذيعون الحصريون لدوري تنزانيا الممتاز، المعروف باسم Vodacom Premier League، أنه سيكون هناك تطبيق Android لمشاهدة المباريات على الهاتف المحمول. وهو من المنصات التي تتابعها الجماهير السودانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.