جامعة البلقاء تنشر نتائج الشامل 2022
جامعة البلقاء تنشر نتائج الشامل 2022

جامعة البلقاء تنشر نتائج الشامل 2022

Rayan
بانوراما
Rayan31 أغسطس 2022

نشرت جامعة البلقاء التطبيقية الأردنية نتائج الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الصيفية 2022 لجميع الطلاب والطالبات.

وسيعقد أحمد فخري العجلوني، رئيس اللجنة العليا للامتحانات، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم، سيتم خلاله إعلان النتائج.

تقدم للامتحان طلاب وطالبات من (50) كلية متوسطة وجامعية تشرف عليها الجامعة على مستوى الجمهورية ضمن (143) برنامجاً دراسياً، منها (92) برنامجاً بناءً على الخطط الجديدة.

ومن بينها (11) برنامجًا تقنيًا جديدًا من بين التخصصات التي طورتها الجامعة في العامين الماضيين لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والأجنبي، والتي بموجبها سيقدم الطلاب للامتحان لأول مرة، و(51) برنامج تعتمد على الخطط القديمة.

بعد تعديل موعد إصدار نتائج الامتحان الشامل لعام 2022، ينتظر الطلاب إعلان نتائج القبول اليوم الأربعاء، بحسب ما أعلنته إدارة الجامعة. سنتعرف من خلال “غزة تايم” على كيفية الاستفسار عن نتائج الامتحان الشامل وتاريخ صدور نتائج القبول.

جامعة البلقاء تنشر نتائج الشامل 2022

يمكنك الاستفسار عن النتائج للعام الدراسي 2022-2023 عن طريق الدخول إلى موقع الجامعة التطبيقية واتباع الخطوات التالية:

ادخل على موقع جامعة البلقاء التطبيقية “من هنا“.

اكتب رقم المقعد.

أضف الاسم الكامل.

قم بتسجيل أرز مقاطعة الطالب.

انقر فوق حقل الشهادة الجامعية المتوسطة.

انقر على إعلان النتائج.

ثم سيتم عرض النتائج.

وفرت جامعة البلقاء رابط خاص للاستعلام عن نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2022 حيث يمكن للطالب الدخول على الرابط المرفق أعلاه واتباع الخطوات المطلوبة لاستخراج النتائج. ومن المقرر أن تصدر نتائج الشامل اليوم 31 آب 2022 بعد تعديل موعد الإصدار الذي كان مقررًا ليوم الثلاثاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.