خبر وفاة احمد الخليلي يجتاح انستقرام
خبر وفاة احمد الخليلي يجتاح انستقرام

خبر وفاة احمد الخليلي يجتاح انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan31 أغسطس 2022

تداول العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا خبر وفاة مدبر اليوتيوبر الأردني احمد الخليلي وخاصة منصة انستقرام. ما تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره ومتابعيه الذين سارعوا لمعرفة حقيقة الأمر.

وهو ناشط وصانع محتوى على منصات الإنترنت المختلفة، ربما في العشرينات من عمره. وقد نشأ في المملكة الأردنية الهاشمية.

يقدم الخليلي محتوى يحظى بإعجاب المئات من متابعيه من داخل المملكة وخارجها.

يتسم المحتوى الذي يقدمه بأنه كوميدي ساخر. مما ساهم في جعله من أبرز الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي واستضافته على العديد من القنوات التلفزيونية.

توفي مدبر اليوتيوب الأردني أحمد الخليلي مساء الثلاثاء 30 آب 2022 في جمهورية مصر.

وأكدت النبأ بعد أن نشرت عائلته نعيها على حسابها على إنستجرام مصحوبة بصور له. الأمر الذي أحدث صدمة لجمهوره ومتابعيه الذين دعوا له بالرحمة والمغفرة.

وبحسب ما أعلنته مصادر إعلامية موثوقة، توفي الناشط الاجتماعي أحمد الخليلي إثر إصابته بنوبة قلبية حادة مفاجئة أدت إلى سقوطه أرضًا.

تم نقله إلى أحد المستشفيات في مصر. لكن محاولات إنقاذه وإنقاذه من قبل الفريق الطبي المتخصص باءت بالفشل. وأعلن طاقم المستشفى في وقت لاحق وفاته.

وفي وقت لاحق نفت وزارة الخارجية الأردنية خبر وفاة احمد الخليلي في مصر، مشيرة إلى أنه اتصل بأسرته وأنه بخير.

وقالت الوزارة في بيان لها: “وردت معلومات من مركز عمليات الوزارة من عائلة السيد احمد الخليلي تفيد بأنه اتصل بهم وانه بخير”.

وتتابع الوزارة هذه الأنباء عبر السفارة الأردنية بالقاهرة التي تقوم بدورها بالتواصل مع الجهات الرسمية المصرية للتحقق من صحة هذه الأخبار والوقوف على التفاصيل.

يمتلك الناشط الأردني أحمد الخليلي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها العديد من محبيه ومعجبيه بالمحتوى الهادف الذي يقدمه لهم.

تجاوز عدد متابعيه على منصة انستجرام 600 ألف متابع، ويمكن الوصول إلى حسابات الخليلي على مواقع التواصل الاجتماعي والاطلاع على المحتوى الذي كان يقدمه من خلال الروابط التالية: سناب شات احمد الخليلي “من هنا“، انستجرام احمد الخليلي “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.