مشاهدة فيلم monolith 2016 مترجم يوتيوب كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم monolith 2016 مترجم يوتيوب كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم monolith 2016 مترجم يوتيوب كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan30 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم monolith 2016 مترجم يوتيوب كامل ايجي بست ماي سيما فشار والذي يتحدث عن ساندرا (كاترينا بودين) والتي قامت بتثبيت ابنها الصغير ديفيد (نيكسون وكرو هودجز) في الجزء الخلفي من الجزء العلوي للسيارة بعد أن اكتشفت عن غير قصد أن زوجها قد يخونها، وتوجهت عبر البلاد إلى كاليفورنيا لمواجهته.

اصطدمت ساندرا بطريق الخطأ بغزال بري على امتداد وحيد من الطريق الصحراوي السريع، وخرجت من سيارتها في محاولة لمساعدة الحيوان المحتضر. فجأة، وبدون سابق إنذار، قام ديفيد عن طريق الخطأ بتشغيل إعدادات الأمان في Monolith، مما وضع السيارة في حالة إغلاق تام مع وجوده في الداخل ووالدته في الخارج.

مع ارتفاع درجة حرارة الصحراء وعدم قدرتها على شرح كيفية فتح المونوليث لديفيد، تبدأ ساندرا في فقدان عقلها لأنها تجد نفسها تحت رحمة بيئة معادية بشكل متزايد. وسيكون الرعب المشتق من سيناريوهات الحياة الواقعية دائمًا أكثر فاعلية من أي شيء يأتي من مصدر وهمي.

فيلم monolith 2016 مترجم يوتيوب كامل ايجي بست

التخيل، مهما كان واقعيًا، سيكون دائما مجرد تصديق. في الواقع لن يكون موجودًا أبدًا. من ناحية أخرى، فإن السيناريوهات المروعة الناشئة عن البشر أو المصادر الموجودة في العالم اليومي، ستكون دائمًا لها ميزة حتى لو كانت لا تزال بعيدة المنال، فإن حقيقة أنها يمكن أن تحدث، يجب أن تكون كافية لزعزعة حتى أكثر المتشككين.

إن المناقشة المتعمقة لخط حبكة Monolith سيكون بمثابة التخلي عن الكثير من الإثارة، لما هو في الواقع سيناريو نحيف للغاية. ومع ذلك، فإن إحدى أكبر نقاط القوة في الفيلم هي أن Silvestrini يدير – على الرغم من المؤامرة الواهية – لإبقاء المشاهد منشطًا طوال مدته بالكامل. أحد الأسرار التي قد تخمنها هي أصالة السيارة في قلب القصة.

نظرًا لأن المركبات في الحياة الواقعية أصبحت متطورة بشكل متزاي ، مما يوفر الكلمة الأخيرة في الراحة والحماية لركابها من العالم بدونها، فإن الجانب الأكثر رعبًا في Monolith هو أنه على الأرجح لن يكون حالة، ولكن متى، مثل هذه الأشياء في الواقع.

بعد السيارة نفسها، كانت بودين هي التي سرقت العرض باسم ساندرا وهو في الحقيقة ليس بالأمر الصعب، بصرف النظر عن التوأم الأخوين هودجز اللذان يلعبان دور ابنها ديفيد، فهي في الواقع الشخصية البشرية الوحيدة على الشاشة لغالبية ثلاث وثمانين دقيقة من الفيلم.

كان تصوير بودين لساندرا أمرًا مثيرًا للانتباه. إنها لا تدع انتباهك ينزلق أبدًا، لأنها تتفكك من أم شابة مهووسة بالحيوية، إلى امرأة على حافة الهاوية، ترى حياتها وحياة ابنها ينزلقان من بين أصابعها عندما يقعان ضحايا لتقلبات محيطهما الطبيعي.

مثل العديد من الأفلام، بغض النظر عن نوعها، يكافح Monolith للحفاظ على المصداقية طوال فترة عرضه بالكامل. خلال السيناريو المناخي، من المحتمل أن تصرخ على الشاشة أن ما يتكشف أمام عينيك يصعب قبوله. ومع ذلك، فهذه هي المناسبة الوحيدة تقريبًا طوال فترة الإنتاج بأكملها، حيث يشعر المشاهد بأي شيء أقل من إعجابه بسيلفستريني وقدرة فريقه على جعلك تؤمن بما يجري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.