نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

Rayan
2022-09-01T18:20:44+03:00
بانوراما
Rayan30 أغسطس 2022

يتابع ملايين الأشخاص في جميع أنحاء مدن سوريا تلفزيون سوريا دراما كل ثلاثاء لمتابعة البث المباشر لعرض نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء لحظة بلحظة، وذلك في حالة ترقب شديدة على أمل الفوز باليانصيب.

ومن المتوقع، أن يتم سحب الإصدار الخاص من يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30 أغسطس في تمام الساعة الرابعة مساءً، حيث تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 300 مليون ليرة سورية. فيما يبلغ مجموع جوائز الإصدار 526 مليون ليرة سورية.

ويمكن الحصول على الأرقام الفائزة في نتائج اليانصيب في معرض دمشق الدولي فور صدورها:

رابط نشرة نتائج اليانصيب: اضغط هنا

رابط النتائج من الموقع الرسمي برقم البطاقة: اضغط هنا

لمشاهدة نشرة النتائج حسب السحب: اضغط هنا

يمكن لمشتركي سيريتل وإم تي إن معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من جوالكم كالتالي: رقم تذكرة اليانصيب + مساحة فارغة + الرقم التسلسلي للإصدار، ثم أرسلها إلى الرقم 1713. تكلفة هذه الخدمة: 5 ليرة سورية.

بثت قناة سوريا دراما لأحداث يانصيب معرض دمشق الدولي. ومن المعروف أن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي تتم بشفافية ومصداقية تامة أمام ملايين الجماهير في سوريا.

كما يذكر أن العديد من السوريين يشترون التذاكر عبر الموقع الرسمي لليانصيب. ثم يتم حفظ تلك البطاقات حتى إعلان نتائج سحب اليانصيب في الوقت المحدد.

وبحسب المصادر الرسمية لمعرض دمشق الدولي، والتي أكدت أن السحوبات تتم بموضوعية وشفافية من خلال تقديم عرض حي على قناة Syria Drama TV، ويشاهد الملايين الحدث في مختلف مدن سوريا.

يذكر أن من الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة وشراء تذاكر اليانصيب والحصول على فرصة رائعة للفوز بالجوائز القيمة التي يقدمها الموقع، ولمعرفة نتائج السحوبات السابقة حسب الرقم، انقر هنا.

ومن خلال الرقم عبر الموقع المخصص لذلك، يمكنك الانتقال إلى السحوبات وأرقام البطاقات الفائزة كما أشرنا سابقًا. وأشار إلى أنه سيكون هناك كل يوم ثلاثاء سحوبات مباشرة أمام ملايين السوريين الذين يطمحون جميعًا للفوز بتذاكر اليانصيب.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.