نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الاردن
نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الاردن

نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الاردن

Rayan
بانوراما
Rayan30 أغسطس 2022

في الآونة الأخيرة، ينتظر العديد من الطلاب معرفة نتائج الشامل 2022 حسب الاسم من جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث سبق للطلاب اجتياز الامتحانات الشاملة من قبل الجامعة.

وأوضحت الجامعة أن آلية الاستعلام عن النتائج الشاملة سيتم تنفيذها من قبل الطلاب والطالبات إلكترونيًا، ومن خلال موقع “غزةتايم” سنتعرف على نتائج الشامل 2022 حسب الاسم في الاردن.

أوضحت جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية لفصل ربيع 2022م أن عملية الاستعلام عن النتائج الشاملة تتم من خلال مجموعة من الخطوات المتتالية والتي نوضحها على النحو التالي:

انتقل إلى الموقع الرسمي لجامعة البلقاء للعلوم التطبيقية من خلال الرابط التالي “من هنا” مباشرة.

اضغط على أيقونة نتائج دورة الربيع للعام الحالي.

أدخل أيًا من اسم المقعد أو رقم المقعد.

املأ حقل الاسم بكتابة الاسم الكامل للطالب.

أدخل كود المحافظة التي يقيم بها الطالب.

سيؤدي النقر فوق الكلمة إلى عرض النتيجة.

سيتم عرض النتيجة بالتفصيل.

هناك إمكانية طباعة النتيجة بعد صدوره.

ومن المقرر أن يكون موعد نتائج الدورة الصيفية يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022م، بحسب ما أعلنه رسمياً أحمد المناصير بصفته المتحدث الإعلامي لجامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الاردنية.

جاء ذلك بعد إعلان النتائج يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022م، لكن كان هناك تأخير ليوم واحد فقط من تاريخ الإعلان.

ومن المقرر عقد مؤتمر رسمي في تمام الساعة العاشرة صباحًا يشهده رئيس جامعة البلقاء الدكتور أحمد العجلوني من أجل الإعلان رسميًا عن نتائج الامتحان الشامل.

اجتاز العديد من الطلاب والطالبات الاختبار الشامل من جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية للفصل الدراسي الربيعي 2022م.

وفرت جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية مؤخرًا رابطًا لنتائج دورة الربيع للعام الحالي، يمكن للطالب من خلاله التعرف على نتائجه التي تمكن من الحصول عليها في الاختبار الشامل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.