شاهد فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan30 أغسطس 2022

فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست والذي يحظى بإشادات واسعة من محبي هذه الأفلام. وتبدأ قصته في الليلة التي تخطط فيها للانتحار، يتم اختطاف فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا وتجد نفسها تقاتل للبقاء على قيد الحياة. تم إطلاق سراحها، لكن عندما تعود إلى المنزل، لا أحد يصدق قصتها باستثناء محقق واحد من قبل قاتل متسلسل، بناء على أحداث حقيقية مرعبة.

تم إصدار الفيلم في الأصل في الولايات المتحدة في عام 2018. استنادًا إلى القصة الحقيقية المروعة لاختطاف ليزا ماكفي عام 1984، وهي مواطنة من فلوريدا تبلغ من العمر 17 عامًا تم اختطافه والاعتداء عليها جنسيًا من قبل أحد أشهر القتلة المتسلسلين في تامبا باي، بوبي جو لونج.

بعد 26 ساعة من احتجازها، تمكنت مكفي من إقناع خاطفها بالإفراج عنها. بمجرد أن تعود أخيرًا إلى المنزل وتتصل بالمحقق الذي يصدقها بالفعل؛ سرعان ما أدركوا أن الرجل الذي اختطفها هو القاتل المتسلسل الذي كانوا يبحثون عنه.

فيلم believe me نتفلکس مترجم على ايجي بست

ليزا ماكفي، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا اختطفها القاتل المتسلسل بوبي جو لونج عام 1984. على مدار 26 ساعة، اغتصب القاتل المراهقة وأصابها بصدمة، ثم استخدمت مكفي علم النفس العكسي لتحرير نفسها. لكن عندما عادت إلى المنزل، لم يصدق أحد قصتها. استمع أحد المحققين إلى القضية، مدركًا أن القاتل المتسلسل سيئ السمعة هو الذي اختطفها.

القصة الكاملة لـ Believe Me مبنية على أحداث حقيقية. حتى ماكفي نفسها أعطت الفيلم موافقتها – لقد حضرت عرضًا خاصًا عندما تم إصدار الفيلم في عام 2018 – وفي 3 نوفمبر 1984، طرقت لونج ماكفي من دراجتها وأسرها. احتجزها واغتصبها تحت تهديد السلاح، عانت ماكفي بالفعل من سوء المعاملة من صديق والدتها، كما يظهر في الفيلم، واستخدمت تقنيات سابقة لتحرير نفسها من لونغ.

نتيجة لتكتيكاتها، ألقي القبض على لونغ في عام 1984 واعترف بارتكاب ثماني جرائم قتل. يذكر فيلم 2018 أن Long لا يزال ينتظر تنفيذ حكم الإعدام فيه، وهذا لم يعد صحيحًا، حيث تم إعدامه في مايو 2019.

تم ذكر مصير ليزا ماكفي (الآن ليزا ماكفي نولاند) حيث أصبحت نائبة عمدة مقاطعة هيلزبره، وتخصصت في جرائم الجنس وتعمل على حماية الأطفال. تعمل أيضًا كنائبة موارد مدرسية في مدرسة متوسطة قريبة من الجريمة الأصلية، وتعمل أحيانًا كمتحدثة تحفيزية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.