نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثاني 2022
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثاني 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثاني 2022

Rayan
بانوراما
Rayan29 أغسطس 2022

ازداد بحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثاني 2022 بعد أن أكمل طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الدور الثاني منتصف الشهر الجاري.

ويقدم الأزهر الشريف نتائج الشهادة الإعدادية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وتصدرت مؤشرات بحث جوجل القائمة، فيما يبحث أولياء الأمور عن نتائج أبنائهم.

يعرض “غزة تايم” في التقرير التالي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثاني 2022 فور ظهورها.

تقدم بوابة الأزهر الإلكترونية العديد من الخدمات للطلاب في المدارس سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية. وبمجرد ظهور نتيجة الجولة الثانية تقدم لجميع طلاب المعاهد الأزهرية المنتشرة في جميع المحافظات.

يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بمجرد اعتمادها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية واتباع الخطوات التالية:

أولًا افتح رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.

ثانياً الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية للأزهر.

ثالثًا، أدخل الرقم الوطني

رابعًا، اختر “عرض النتيجة”

الطلبة الذين لم ينجحوا في الدور الأول في انتظار للنتيجة على أحر من الجمر، حيث بلغت نسبة النجاح في النتيجة 63.58% للبنين. بلغ عددهم 75662 طالبًا بنسبة نجاح إجمالية بلغت 70.29%.

اجتاز طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الثاني إلى جانب امتحانات الدور الثاني للشهادة الابتدائية والإعدادية، وطلاب البرنامج التأهيلي الملحقين بالشهادة الإعدادية في العاشر من أغسطس الماضي، بعد أن تقدموا لامتحانات الفصل الثاني من عام الجولة الأولى في مايو الماضي.

وبحسب ما أعلنته إدارة المعاهد الأزهرية، ستكون نتائج الشهادة الإعدادية جاهزة خلال ساعات قليلة، بعد الانتهاء من عملية متابعة الدرجات النهائية للطلبة.

وأضافت، أنه سيتم إدراج نتائج الجولة الثانية من الشهادة الإعدادية للأزهر على موقع الأزهر الرسمي. ويمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية للأزهر الدخول إلى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، للاستعلام عن نتائج المرحلة الثانية من المرحلة الإعدادية فور صدور النتائج من خلال أرقام المقاعد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.