مشاهدة فيلم lethal seduction 2015 مترجم
مشاهدة فيلم lethal seduction 2015 مترجم

مشاهدة فيلم lethal seduction 2015 مترجم

Rayan
بانوراما
Rayan29 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم lethal seduction 2015 مترجم والذي يسرد قصة مارك طالب في المدرسة الثانوية يقع تحت تأثير كاريسا، التي تغويه. تهدد كاريسا بإقناع مارك بفعل ما تريد، بما في ذلك قطع تانيا من حياته. وفي التفاصيل: لم يهتم مارك في المدرسة الثانوية أبدًا بوالدته الأرملة تانيا المفرطة في الحماية وهو ابن صالح لها وهو يستعد للذهاب إلى برينستون في الخريف.

في أحد الأيام، ذهب إلى متجر لاجهزة الكمبيوتر حيث يلتقي بالأرملة الجذابة كاريسا في منتصف العمر، والتي تقنعه بالحضور لإصلاح الحمام في منزلها. تغويه وعندما يقع تحت تأثير هذه المرأة الجشعة والمتلاعبة، فإنه يقع بين امرأتين قويتين غير عقلانيين إحداهما مجنونة. بعد أن علمت أنه تم العثور على زوج كاريسا السابق ميتًا في منزلها، تزور تانيا كاريسا لتعويضها لكن كاريسا ترفضها وتهدد بإقناع مارك بفعل ما تريد، بما في ذلك قطع تانيا من حياته.

يبدأ الفيلم بصور لأسماك وقرش في حوض مائي وامرأة تسبح. هذا فني للغاية. ويحتفل مارك، وهو مراهق، بعيد ميلاده الثامن عشر. ويرتدي ثوب السباحة الخاص به. فيما يبحث والتر عن الفتيات في الحفلة، ومارك معجبة بفتاة واحدة، ولا سيما ميلاني. يخطط لإقامة حفلة لإخراج أمه من المنزل.

مشاهدة فيلم lethal seduction 2015 مترجم

مع خروج أمه من المنزل، يكون لدى والتر ومارك فتيات ويجعلهن يشربن. يتم قطع الحفلة عندما يظهر شماس ويريد أن يلعب بنغو الكتاب المقدس أو شيء من هذا القبيل.  أثناء خروج مارك من المهمات لوالدته، التقى بامرأة أكبر سناً تدعى كاريسا. تسأله عن رأس الدش وتشتريه عندما يقول إن والدته تحبها. 

دعته كاريسا لمساعدتها في تثبيته ووميض بعض المال. يقوم مارك بتثبيت رأس الدش، وتحتفل كاريسا بشرب الجعة. ثم تركت رداءها واستحممت. تسأل مارك إذا كان يريد أن يجربها معها، وعندما يلجأ مارك إلى والتر في المسبح، يشعر والتر بالغيرة للغاية. 

تستمر تانيا وراندي حتى الآن، وكذلك مارك وكاريسا. عندما تختار كاريسا Mark up للحصول على موعد مع المارتيني، تشك تانيا في سيارة كلاريسا. إنه لطيف للغاية بالنسبة لطالب المدرسة الثانوية، فيما تنزعج تانيا عندما يبدأ مارك في قضاء كل وقته بعيدًا عن المنزل.

وأخبر مارك كاريسا عن تطبيق أنشأه. لقد تأثرت وتقول إنها فكرة تبلغ قيمتها مليون دولار، عندما تغادر كاريسا لاستخدام الحمام، يأتي شاب آخر إلى الطاولة ويحذر علامة قائلاً “اخرج بينما تستطيع”. يتجاهل مارك تحذيره ويتاجر في الدعاوى مع كاريسا. يسبح في حوض السباحة ولديه مثل هذا الجسم المراهق.

تمر تانيا عبر هاتف مارك وتجد نصوصًا من كاريسا، دعتها تانيا لتناول العشاء، معتقدة أنها فتاة في المدرسة الثانوية. عندما تظهر كاريسا، تذهب تانيا إلى ماما الدب وتعطيها نظرة مناسبة للموت. يحدث العشاء الأكثر حرجًا. تجلب كاريسا التطبيق وكم هو مثير للإعجاب. 

تعتبر تانيا أن كاريسا تقترح على مارك ألا يذهب إلى الكلية ويذكرها بأن مارك صبي، كاريسا تبتسم وتقول إن مارك بالتأكيد ليس فتى؛ إنه رجل جدًا. تنطلق تانيا من كاريسا وتصفها بأنها امرأة يائسة في منتصف العمر، فيما تذكر كاريسا أن تانيا تحتاج إلى قطع خيوط المريلة وتشير إلى أن تانيا أسوأ من أمهات القرش الذي يأكلون صغارهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.