رسميا .. اعلان موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما
رسميا .. اعلان موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما

رسميا .. اعلان موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما

Rayan
منوعات
Rayan28 أغسطس 2022

كشف الفنان السوري تيم حسن عن موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما بشكل رسمي، والمقرر عرضه في دور السينما يوم 29 سبتمبر القادم.

ونشر تيم حسن صورة بوستر موعد عرض فيلم الهيبة في دور السينما عبر حسابه الرسمي على إنستجرام. وعلق عليها: “فيلم الهيبة في 29 سبتمبر في جميع دور العرض).

وظهر تيم حسن على ملصق الفيلم منفردًا وهو يحمل حقيبة، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ملصق الفيلم، من خلال مجموعة من التعليقات. وتمنوا من خلالها للنجم تيم حسن نجاح الفيلم وانتشاره على نطاق واسع.

يشار إلى أن فيلم “الهيبة” سيكون تتويجًا للمسلسل الذي يحمل نفس الاسم. والذي امتد على خمسة أجزاء وحقق شعبية كبيرة وجمهورًا كبيرًا.

الفيلم من إخراج سامر البرقاوي، ويقوم ببطولته الممثل تيم حسن، والممثلة زينة مكي، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين.

تدور قصة الفيلم حول تكليف جبل من المافيا بعملية تحرير نجل مستثمر روسي مختطف في منطقة السهل. وللضغط عليه تقوم المافيا باختطاف ابن أخيه جو.

يقتل نجل المستثمر الروسي على يد تجار مخدرات في عملية تحرير فاشلة. تتفاوض المافيا مع جبل لتسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو. وهنا يبدأ معركته مع رجال المافيا.

من جهة أخرى أعلن تيم حسن استعداده لفيلم “الزير سالم” الذي سيعيده لعرض أعماله التاريخية بعد غياب دام 15 عاما.

تيم حسن يجسد شخصية “عدي بن ربيعة التغلبي” الملقب بالزير سالم، ولأول مرة يمر بتجربة الإخراج.

وكتب عبر حسابه على “تويتر”: أعلن التعاقد مع مجموعة MBC ممثلة بـ MBCSTUDIOS على فيلم الزير سالم الذي سأخرجه وسأجسد شخصية الزير سالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.