كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي
كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي

كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي

Rayan
2022-08-28T13:02:53+02:00
بانوراما
Rayan28 أغسطس 2022

كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي ما سنتحدث عنه من خلال ثنايا المقال. والذي نتناول فيه عودة الطالبات المدرسات المتميزة إلى الفصل الدراسي. لتعزيز مكانة العلم وأهمية استقبال العام الدراسي بالعديد من المشاعر الإيجابية التي من شأنها. أن نجلب الخير إلى مسارات المستقبل بحياة سعيدة على طريق الأحلام.

ومن خلال موقع “غزة تايم” نتمنى لجميع الطلاب التوفيق، ونطرح أجمل عبارات استقبال الطلاب في أول يوم دراسي والذي تتضمن أجمل العبارات التحفيزية. وتحتوي هذه العبارات على الكثير من مشاعر الفرح التي تزيد من إقبال الطلاب على مسارات العلم، بسبب التأكيد على ضرورة العلم وأهمية هذه الميزة العظيمة.

كلمة ترحيبية بالطالبات في بداية العام الدراسي

نحتفل اليوم ببدء العام الدراسي الجديد، لأنه أجمل طريق نستطيع فيه تطوير قدراتنا، وإثبات وجودنا في هذا العالم الذي يفيض بالأرقام والأسماء. هناك العديد من رسائل الفخر والاعتزاز، أجملها تلك التي تصاحب دروب النجاح، ما هو أعظم نجاح بعد سنوات من الجهد على طريق العلم والمدارس. كل عام وأنتم بألف خير، لدينا اعزائي الطلبة.

بداية العام الدراسي هي بداية الخير، وهي مناسبة تستحق منا الدفء والاهتمام. لا توجد رسالة أسمى في هذا العالم من رسالة العلم والمربين التي التي اختصها الله للأنبياء من رسله. إن استقبال العام الجديد هو نية صادقة عند الله تعالى في اقتناء العلم الخالص في سبيل الله تعالى، لأنه هو الذي جعل العلم فريضة علينا.

نسأل الله أن يوفق طلابنا في هذا العام الجديد، ونتمنى لهم دوام التقدم والنجاح، وأن يكلل كل جهودنا بالنجاح. من أهم أسباب النجاح في الحياة تنظيم وقت الدراسة، فهذا ما يمكّن الطالب من التفوق والحصول على أعلى الدرجات. نرحب بهذا العام الجديد بمثابرة وتصميم للوصول إلى أعلى مستويات التميز والنجاح.

في هذا اليوم الرائع، فتحت المدرسة أبوابها للترحيب بكم ، أنتم طلابنا الأعزاء المجتهدون. بعد عطلة سعيدة، نرحب بكم بقلوب مليئة بالحب في الأيام الأولى من المدرسة. ولا تنسوا أن الإصرار العالي والمثابرة في الدراسة هو ما يصنع المعجزات. أهلًا بكم في المعلومات المفيدة والقيمة وأجواء النشاط والتفاؤل مع طلابي المتميزين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.