مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest
مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest

مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest

Rayan
بانوراما
Rayan27 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest من بطولة يوري بويكا وهو مقاتل سجن روسي محترف يظهر على أنه الخصم الرئيسي في فيلم Undisputed II، وأصبح لاحقًا بطل الرواية الرئيسي للفيلم الثالث لأحدث فيلم بلا منازع. لا يُعرف الكثير عن يوري بويكا قبل دخوله السجن. ولكن خلال حياته كسجين، كان يهدف إلى أن يصبح “المقاتل الأكثر اكتمالاً في العالم” حيث يتفاخر بفوزه بمئة معركة قبل أن يخسر بشكل غير متوقع أمام جورج تشامبرز.

كان يُنظر إلى يوري بويكا لأول مرة على أنه شخص سادي متعجرف يريد أن يصبح بطلاً لمقاتلي السجن الذي يتفاخر بكونه “المقاتل الأكثر اكتمالاً في العالم”. إنه سجين يشارك في مباراة قتال غير شرعية تحت الأرض ضد Davic حددها مديره Gaga. وينهي القتال بطريقة ما بسرعة وبسرعة يرسل خصومه من خلال رمي ضربات أقوى مما يمكن أن يكون.

يبدو أنه سجين لا هوادة فيه لأنه لا يحب أن يقف الناس في طريقه. من ناحية أخرى، تشامبرز ليست على علم تام بأذى بويكا في السجن. يحذر ستيفن تشامبرز من الوقوف في طريق بويكا لأنه يرفض الاستماع، ويرمي تشامبرز شرابًا على وجهه ويثير غضبه ويبدأ القتال.

فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest اضغط هنا

في هذه الأثناء، أخبر رئيس Mob Gaga وWarden Markov تشامبرز أنه إذا قاتل Boyka، فمن المحتمل أن يحصل على استئناف عاجل وإطلاق سراح مبكر. رفض تشيمبرز في البداية، ولكن بعد قضاء بعض الوقت في العمل البدني المهين في نظام الصرف الصحي للسجن وتجربة وحشية الحراس مباشرة، يوافق على مضض. وقبل بدء القتال، خطط أتباع Boyka سرًا لبدء القتال من خلال إعطاء ستيفن الزجاجة المخدرة ليشربها Chambers.

بدأت المباراة أخيرًا عندما أخبر Boyka Chambers أن يضع المباراة باستخدام يديه فقط لأنه يتفاخر بفوزه على Chambers من خلال لعبته الخاصة في Boxing. Boyka يسقط فجأة بعد أن قلل من مهارات خصمه كملاكمة إلى حد كبير لمفاجأة Chambers، فجأة يستخدم ساقيه لصالحه وسرعان ما يقضي على Chambers بركلاته. سارت الجولة بشكل جيد حتى أعطى ستيفن الزجاجة المخدرة إلى تشامبرز مما تسبب في تخديره وضربه بويكا بعد ذلك.

بعد وقت قصير من المباراة، بعد أن أدرك أن تشامبرز قد تم تخديره في مباراتهم، أصبح غاضبًا لدرجة قتل رجليه. مشيرًا إلى أنه يريد أن يصبح الشخص التالي للتطور في فنون الدفاع عن النفس، بعد أن صرخ بأنه “المقاتل الأكثر اكتمالًا في العالم” وأنه لا توجد طريقة لمقاتل مثله للتنافس ضد خصم مخدر.

هُزِم بويكا

في وقت لاحق، يقبل Boyka تحدي Chambers لمباراة ثانية وأثناء قتالهم، كسرت Chambers ركبة Boyka فجأة بسبب التقنية التي علمه بها Crot، وBoyka بعد أن أصيب في الركبة فقد أصدقاءه وخرج من السجن بطل ليصبح بواب سجن.

مرت سنوات منذ هزيمته المهينة على يد تشامبرز، وقد تم إنزال يوري بويكا الآن بالتواضع بسبب ركبته المصابة للعمل كبواب سجن في المكان الذي يقوم بمسح الأرضيات في نظام الصرف الصحي في السجن. قام رئيس الغوغاء غاغا، المدير السابق لـ Boyka، بتوسيع مشروع بطولة السجن الخاص به إلى بطولة بين السجون تسمى مسابقة Prison Spetz Competition (PSC)، والتي تجمع أفضل مقاتلي السجون من جميع أنحاء العالم للتنافس للحصول على فرصة في تحقيق رقم قياسي. عندما سمع Boyka عن البطولة القادمة، بدأ في التدريب سراً في زنزانته لتقوية ركبته ومحاولة إعادة نفسه إلى شكل القتال.

في هذه الأثناء، بدأت المباراة النهائية في السجن وفاز سيكوف، مقاتل غاغا بالقتال مما جعله ممثلًا لروسيا في PSC. ومع ذلك، تدخل بويكا وسمح له غاغا بمحاربة سيكوف لمنحه بعض الكرامة. سرعان ما أرسل سيكوف في القتال وكان مؤهلاً لدخول البطولة بين السجون في جورجون. بعد الفوز في المباراة مع سيكوف، تم إرسال بويكا إلى جورجون بالإضافة إلى المقاتلين الآخرين للتنافس في البطولة حيث التقوا بالحارس القاسي كوس.

بعد ذلك، يُجبر Boyka والمقاتلون الآخرون باستثناء Dolor، على التجمع مع عدة أشخاص للقيام بأعمال شاقة ولا يُسمح لهم بالتدريب إلا لمدة ساعة واحدة بعد العمل. بدأت البطولة في اليوم التالي وتم تعيينها في مجموعة مكونة من ثمانية أفراد وتم اختياره للتنافس ضد جان دوبون. يفوز بالقتال بسرعة بسبب مهاراته المتفوقة.

قتال السجون egybest

بعد المباراة، استكمل بويكا من قبل توربو، الذي كان غير محترم وله صوت صاخب وهو ما يذكره بـ Chambers. يزعج توربو بويكا الذي يلكمه في وجهه. بدأ الاثنان في قتال بعضهما البعض لكن الحراس أوقفوهما وتم إرسالهما إلى الحبس الانفرادي في الحفرة لكن في النهاية أطلق سراحهما من قبل مديريهما غاغا وفارناتي بسبب مفاوضاتهما بشأن الحراس.

ثم يعترف Boyka لـ Gaga بالطريقة التي عوملوا بها بقسوة مع الأشغال الشاقة ولكن غير معروف له أن Gaga قام بالفعل بترتيب Rezo بعد وقت قصير من محادثتهم. بعد إطلاق سراحهم من الحفرة، يطور Boyka و Turbo ببطء الثقة تجاه بعضهما البعض حيث بدأوا في إجراء محادثات قصيرة والبدء في العمل معًا باستخدام العمل الشاق لصالحهم كجزء من روتينهم لتدريب أنفسهم. حتى أن Turbo يقدم بعض المرهم المرتجل لتهدئة ركبة Boyka المصابة.

في اليوم الآخر، بدأت المعركة الأولى في الدور نصف النهائي للبطولة وتم اختيار بويكا للقتال ضد سيلفا. سارت معركتهم بشكل جيد حتى تمكن سيلفا عن غير قصد من الإمساك بركبته المصابة مما أدى إلى مصلحته. بينما كان Boyka يكافح مع ركبته، حاول استخدام مهاراته اليدوية المتفوقة ضد Silva حتى الصعاب.

أحداث فيلم بويكا مترجم قتال السجون egybest

خلال قتالهم، تمكن Boyka من الإمساك بذراع Silva لكنه هرب بعد فترة وجيزة حتى أمسكه Boyka في خنق مثلث أجبره على الاستسلام. تنتهي المعركة بتقدم Boyka إلى المباراة النهائية بمواجهة Turbo أو Dolor في الحلبة. بعد فترة وجيزة من إدراك أن Turbo تعرض للضرب المبرح من قبل الحراس، شرع Boyka في خطة لمساعدة Turbo على الهروب في الموقع الذي يرفض Turbo قبوله حتى أدركوا أن المقاتلين الخاسرين لا يتم إرسالهم إلى منازلهم ولكن يتم قتلهم على الفور.

بعد اقتناعهم، يحاول Boyka كسر سلاسل Turbo ولكن دون جدوى. بدأوا في الشجار مع الحراس والقتال في طريقهم للخروج حتى يتمكن Boyka من سرقة المفتاح من أحد الحراس. ثم أطلق سراح Turbo للخارج للركض في الغابة بينما كان أحد الحراس قد صدمه فاقدًا للوعي.

بعد القبض عليه، أعيد بويكا إلى السجن حيث واجه كوس وريزو. يطالب بالتحدث إلى Gaga لكنه يدرك أن Gaga قد تخلى عنه ويعمل الآن مع Rezo. يوبخ Boyka الغاضب الآن غاغا لخيانته مرة أخرى ويشير إليه على أنه يهوذا بينما يوضح مدى غضبه بسبب خيانته. بسبب هروب Turbo، اضطر Rezo إلى الارتجال في المباراة مما أدى Boyka إلى مواجهة Dolor في مباراة البطولة في الليلة التالية.

بويكا يعاني من ركبته

تبدأ المباراة النهائية لصالح Dolor بسبب طوله ووزنه وميزة الوصول الأطول بينما Boyka يعتمد فقط على أساليب القتال الخاصة به. سارت المباراة بشكل جيد حيث يبدو أنه يتماشى مع براعة دولور الجسدية من خلال القتال معه بالتساوي لفترة طويلة حتى يتمكن Dolor من الإمساك بركبته المصابة ويضربها مما تسبب في سقوطه في ألم شديد. إنه يقاتل الآن في وضع غير مؤات لأنه لا يتعين عليه سوى الاعتماد على قدرته على التحمل وتحمله للألم للوقوف والوقوف مرة أخرى، وهو يقاوم لكنه تعرض للضرب بلا هوادة من قبل دولور حتى سقط من الحلبة.

بعد ثوانٍ من العد النهائي، وبعد أن ألقى لمحة عن ذكرياته عن الماضي، تذكر كلمات توربو “ارتجل، وتكيف، وتغلب” ولف المنشفة المليئة بالدماء حول ركبته المصابة. الآن بعد أن شعر بالعزم، تمكن من استخدام تقنيات مختلفة دون استخدام عناصر جديدة من أساليب القتال مثل Mma، والمصارعة، والملاكمة القذرة.

خلال الصراع، تمكن Boyka من كسر قصبة Dolor بسبب ضربة في الركبة أنهت المباراة أخيرًا. نتيجة لذلك، أصبح Yuri Boyka الآن البطل بلا منازع لأول مسابقة Prison Spetz على الإطلاق. بعد انتهاء القتال العنيف، ينتظر Boyka الآن في خزانة السجن من أجل حريته، لكنه واجهه Kuss قائلاً إن Turbo لم يتم العثور عليه بعد وأنه يجب أن يموت بدلاً من قبول مصيره.

يركض Boyka إلى حريته

بعد أن أدرك أن Gaga قد أبرم اتفاقًا وهميًا مع Rezo ووضع كل رهانه عليه. أخذ نصيبه وخرج من السيارة. أجرى هو وتوربو محادثة قصيرة أدت بهما إلى ذكر أسمائهما الحقيقية ووعدا بإجراء تلك المباراة إذا عبروا طريقهم مرة أخرى. شوهد آخر مرة في الفيلم وهو يركض نحو المدينة بدافع الفرح والإثارة وأخيراً رجل حر.

مرت عدة أشهر منذ الأحداث التي وقعت في جورجو ، والآن أصبح يوري بويكا رجلًا حرًا لديه مدير جديد اسمه كيريل. أصبح مساهمًا مشهورًا في الكنيسة لكنه لا يزال أقرب للانضمام إلى سلسلة من مباريات القتال السرية غير القانونية التي أقيمت في كييف، أوكرانيا لأنه غالبًا ما يريد أن يصبح مقاتلًا رسميًا في MMA في انتظار فرصة للمشاركة في مباراة قانونية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.