شاهد فيلم 3 idiots مترجم كامل من ايجي بست egybest
شاهد فيلم 3 idiots مترجم كامل من ايجي بست egybest

شاهد فيلم 3 idiots مترجم كامل من ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan27 أغسطس 2022

 فيلم 3 idiots مترجم كامل من ايجي بست egybest والذي يتحدث عن فرحان قريشي (ر.مادهافان) وراجو راستوجي (شارمان جوشي) ورانشوداس “رانشو” شيامالداس شانشاد (عامر خان) هم ثلاثة طلاب هندسة يتشاركون غرفة في نزل في الكلية الملكية للهندسة، وهي واحدة من أفضل الكليات في الهند. في حين أن فرحان وراجو من الطلاب العاديين من خلفيات متواضعة، فإن رانشو من عائلة غنية.

يريد فرحان أن يصبح مصورًا للحياة البرية، لكنه انضم إلى كلية الهندسة لتحقيق رغبة والده. راجو من ناحية أخرى يريد رفع ثروات عائلته. رانشو عبقري ثري يدرس من أجل فرحته المطلقة. ومع ذلك، فإن شغف رانشو هو المعرفة وتفكيك وبناء الآلات بدلاً من الهوس التقليدي للطلاب الآخرين الحاصلين على درجات امتحان. بأسلوبه المختلف يتعرض رانشو لغضب عميد الكلية، البروفيسور فيرو ساهاسترابوده (فيروس).

يزعج رانشو محاضريه بإعطاء إجابات إبداعية وغير تقليدية، ويواجه ViruS بعد أن شنق زميله الطالب جوي لوبو نفسه في غرفة نومه. كان جوي قد طلب تمديدًا لمشروعه الرئيسي حول والد الطفل الحنون الذي عانى من صدمة ولكن رفض ViruS، قائلاً إنه هو نفسه لم يتأثر تمامًا بوفاة ابنه العرضي بعد أن صدمه القطار. رانشو يدين سباق الفئران، والكلب يأكل الكلب، والعقلية الطائشة للتعلم عن ظهر قلب للمؤسسة، ويلقي باللوم عليها في وفاة لوبو.

فيلم 3 idiots مترجم كامل اضغط هنا

كان جوي قد طلب تمديدًا لمشروعه الرئيسي حول والد الطفل الحنون الذي عانى من صدمة ولكن رفض ViruS، قائلاً إنه هو نفسه لم يتأثر تمامًا بوفاة ابنه العرضي بعد أن صدمه القطار. رانشو يدين سباق الفئران، والكلب يأكل الكلب، والعقلية الطائشة للتعلم عن ظهر قلب للمؤسسة، ويلقي باللوم عليها في وفاة لوبو.  مهددًا بموهبة رانشو وروحه الحرة، يصفه ViruS بأنه “أحمق” ويحاول في عدد من المناسبات تدمير صداقته مع فرحان وراجو، محذراً إياهم ووالديهم من الابتعاد عن رانشو.

في المقابل، الطالب النموذجي في ViruS هو Chatur Ramalingam أو “Silencer” (Omi Vaidya) الذي يرى أن مرتبة عالية في الكلية المرموقة هي تذكرته لمكانة اجتماعية أعلى، وقوة مؤسسية، وبالتالي ثروة. يتوافق Chatur مع توقعات النظام. يهين رانشو شاتور، الذي مُنح شرف إلقاء خطاب في حفل توزيع الجوائز، عن طريق استبدال الكلمات البذيئة بالنص الذي كتبه أمين المكتبة.

كما هو متوقع، يحفظ شاتور الخطاب بلا تفكير، دون أن يلاحظ أن أي شيء غير صحيح، مدعومًا جزئيًا بافتقاره إلى المعرفة باللغة الهندية. في هذه الأثناء، تقع رانشو أيضًا في حب ابنة ViruS طالبة الطب بيا (كارينا كابور) عندما قام هو وراجو وفرحان بتحطيم مأدبة زفاف أختها من أجل الحصول على وجبة مجانية، مما أثار غضب ViruS. وفي هذه الأثناء، يواصل الطلاب الثلاثة غضب ViruS، على الرغم من استمرار رانشو في المركز الأول في كل اختبار، بينما يحتل Chatur دائمًا المركز الثاني، ويحتل Farhan وRaju حتمًا المركزين الأخيرين.

تصل التوترات إلى ذروتها عندما اقتحم الأصدقاء الثلاثة، الذين كانوا في حالة سكر بالفعل، منزل ViruS ليلاً للسماح لرانشو باقتراح Pia، ثم التبول على باب داخل المجمع قبل الهروب عندما يستشعر ViruS الدخلاء. في اليوم التالي، يهدد ViruS بطرد راجو خشية أن يتحدث عن الاثنين الآخرين. غير قادر على الاختيار بين خيانة صديقه أو خيانة عائلته، يقفز راجو من نافذة الطابق الثالث ويهبط في فناء، ولكن بعد رعاية مكثفة من بيا وزملائه في الغرفة، يستيقظ من غيبوبة.

فيلم 3 idiots مترجم كامل egybest

لقد غيرت التجربة فرحان وراجو، واعتمدوا نظرة رانشو. يقرر فرحان متابعة حبه للتصوير الفوتوغرافي، بينما يتخذ راجو نهجًا غير متوقع لإجراء مقابلة لوظيفة في الشركة. يحضر في الجبس وكرسي متحرك ويعطي سلسلة من الإجابات غير المطابقة والصريحة. ومع ذلك، فإن ViruS غير متعاطف ويتعهد بجعل الاختبار النهائي صعبًا قدر الإمكان حتى لا يتمكن Raju من التخرج.

تسمعه بيا وتواجهه بغضب، وعندما يعطي ViruS نفس الرد القاسي الذي يقدمه لطلابه، تندد به بنفس الطريقة التي فعلها رانشو على انتحار لوبو. تكشف بيا أن ابن فيرو وشقيقها لم يقتلا في حادث لكنهما انتحرا أمام قطار وتركت رسالة لأن ViruS أجبرته على ممارسة مهنة الهندسة بسبب حبه للأدب؛ ذكر ViruS دائمًا أنه فشل بشكل غير متعاطف مع ابنه في امتحانات القبول في ICE مرارًا وتكرارًا مع كل قبول جديد لطلاب ICE.

فيلم 3 idiots مترجم كامل ايجي بست

بعد ذلك، تخرج بيا إلى منزل العائلة، وتأخذ معها مفاتيح ViruS الاحتياطية. أخبرت رانشو عن الامتحان، واقتحم هو وفرحان مكتب ViruS وسرقوا الامتحان وأعطوه لراجو، الذي لا يهتم باحتمالية الفشل ويرفض الغش ويرمي الورقة بعيدًا. ومع ذلك، يمسك ViruS بالثلاثي ويطردهم على الفور. ويحصلون على إرجاء عندما تدخل منى ابنة Viru الحامل (منى سينغ) في المخاض في نفس الوقت.

عاصفة شديدة تقطع كل الطاقة وحركة المرور، ولا تزال بيا في المنفى الاختياري، لذلك طلبت من رانشو أن تضع الطفل في الغرفة المشتركة بالكلية عبر بروتوكول الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP)، بعد أن استعاد رانشو الطاقة باستخدام بطاريات السيارات وعاكس الطاقة الذي حلم به رانشو وسخر منه ViruS. ثم تقوم رانشو بتسليم الطفل بمساعدة مكنسة كهربائية مرصوفة بالحصى.

بعد ولادة الطفل ميتًا على ما يبدو، يقوم رانشو بإنعاشه. يتصالح ViruS مع Rancho وأصدقائه ويسمح لهم بإجراء الاختبارات النهائية ويتخرجون. يأتي رانشو أولاً ويحصل على قلم ViruS، الذي ظل الأستاذ يحتفظ به لعقود قبل أن يجد طالبًا ذكيًا بدرجة كافية ليهديه. تم تأطير قصتهم على أنها ذكريات متقطعة من يومنا هذا، بعد عشر سنوات من تعهد تشاتور بالانتقام من رانشو لإحراجه في ليلة الخطاب ووعد بأن يصبح أكثر نجاحًا من رانشو بعد عقد من الزمن.

ملخص 3 idiots مترجم كامل

بعد أن فقد الاتصال بـ Rancho، الذي اختفى أثناء حفل التخرج ودخل في عزلة، يبدأ Raju وFarhan رحلة للعثور عليه. وانضم إليهما شاتور، الذي أصبح الآن رجل أعمال ثريًا وناجحًا، وانضم إليهما، واثقًا بوقاحة من أنه تجاوز رانشو. يتطلع Chatur أيضًا إلى إبرام صفقة مع عالم مشهور وشريك أعمال محتمل يُدعى Phunsukh Wangdu. يرى شاتور أن وانجدو، الذي يمتلك المئات من براءات الاختراع، هي تذكرته لمزيد من المكانة الاجتماعية.

عندما يجدون منزل رانشو، يدخلون جنازة والده، ويجدون رانشو جافيد جافري مختلف تمامًا. بعد اتهام الرجل الجديد بسرقة هوية صديقهما والاستفادة من عقله، يسحب المضيف مسدسًا نحوهما، لكن فرحان وراجو يقلبان الطاولة بالاستيلاء على رماد الأب والتهديد بطردهما في المرحاض. يستسلم صاحب المنزل ويقول إن صديقهم كان خادمًا معدمًا يحب التعلم، بينما هو، رانشو الحقيقي، كان طفلًا ثريًا كسولًا يكره الدراسة، لذلك وافقت الأسرة على السماح للخادم بالدراسة في منزل رانشو بدلاً من العمل.

 بينما يقوم المقلد بقطع كل اتصال بالعالم ويبدأ حياة جديدة. يكشف رانشو الحقيقي أن منتحل شخصيته هو الآن مدرس في لاداخ. ثم وجد راجو وفرحان بيا، واصطحباها من يوم زفافها إلى سهاس من خلال أداء نفس الحيل بممتلكاته المادية، وجعل راجو يحضر الحفل متنكراً بزي العريس ويهرب مع بيا في الأماكن العامة. عندما وصلوا إلى لداخ، رأوا مجموعة من الأطفال المتحمسين الذين يحفزهم حب المعرفة.

يعيد بيا ورانشو المزيف إحياء حبهما، بينما يسخر تشاتور من رانشو معلم المدرسة ويسيء إليه قبل رحيله. عندما يسأل أصدقاؤه عن اسمه الحقيقي، يكشف أنه Phunsukh Wangdu وهاتف Chatur، الذي أدار ظهره، للالتفاف والتعرف على شريكه التجاري المحتمل. يشعر شاتور بالرعب ويسقط على ركبتيه ويقبل هزيمته ويواصل الدفاع عن قضيته مع فونسوخ لإقامة علاقة العمل التي كان يسعى إليها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.