مشاهدة مسلسل الفم الكبير الحلقة 9 big mouth مترجمة ايجي بست عبر asia2tv
مشاهدة مسلسل الفم الكبير الحلقة 9 big mouth مترجمة ايجي بست عبر asia2tv

مشاهدة مسلسل الفم الكبير الحلقة 9 big mouth مترجمة ايجي بست عبر asia2tv

Rayan
2022-09-06T10:48:35+03:00
بانوراما
Rayan26 أغسطس 2022

مشاهدة مسلسل الفم الكبير الحلقة 9 big mouth مترجمة ايجي بست عبر asia2tv اسيا تو تيفي لودي نت وهو مسلسل تلفزيوني كوري عن الجريمة والإثارة والغموض من إخراج Oh Choong-hwan وبطولة Lee Jong-suk وIm Yoon-ah وKim Joo-hun وKwak Dong-yeon وYang Kyung-Won، جنبًا إلى جنب أعضاء فريق التمثيل الآخرين.

يعرض المسلسل على شاشة MBC يومي الجمعة والسبت 10 مساءً بتوقيت كوريا، والذي كان يشغله سابقًا دكتور المحامي. ويبلغ وقت تشغيل الحلقة 63 دقيقة. وفي تفاصيل الحلقة أصبح المحامي، المحاصر في قضية قتل، فنان CON سيئ السمعة وعبقريًا طوال الليل، من أجل القتال ضد مؤامرة هائلة والبقاء على قيد الحياة.

تبدأ الحلقة 9 من Big Mouth بكون Chang-ho رئيسًا كاملاً وتوقع بدقة صادمة ما سيحدث بالضبط أثناء المحاكمة، وصولاً إلى الدليل الذي سيقدمه كل من الادعاء والدفاع. مع انتشار الأخبار حول تورط Big Mouse و”الكهانة”، كان Ji-hoon غاضبًا تمامًا.

مسلسل الفم الكبير الحلقة 9 مترجمة ايجي بست اضغط هنا

حتى ذلك الحين، كانت الأمور تسير في طريقها إلى حد كبير. في العطلة، أدرك Ji-hoon وأتباعه أنهم غير قادرين على العثور على Chang-ho، وبعد مشادة كلامية مع Do-ha، طلبت Hye-jin من Ji-hoon مقابلته في أقرب وقت ممكن مع وثائق الطلاق.

من الواضح أن Jae-ho يرفض تطليقها، لكن Ji-hoon يذكره بأن فعل أي شيء من هذا القبيل سيضمن موتهم جميعًا. تلتقي Ji-hoon بـ Hye-jin بعد ذلك لتسليم اتفاقية الطلاق مقابل أوراق Jae-young. سارت الأمور بسلاسة، وهو أمر صادم بصدق، وعلم جي هون علاوة على ذلك بموقع تشانغ هو حيث أرسل رجال الشرطة لاعتقاله.

بعد تبرئة الفرسان الثلاثة على أساس عدم كفاية الأدلة، تمامًا كما توقع تشانغ هو، ينتهي الأمر بالشرطة في المستودع الخطأ، والأوراق التي حصل عليها جي هون من هاي جين تبين أنها ليست الأوراق الحقيقية. خارج قاعة المحكمة.

بينما يتدفق المراسلون حول الفرسان الثلاثة والمدعي العام، تتوقف شاحنة كبيرة تحتوي على شاشة أمامهم حيث يظهرون تشانغ هو يتحدث عما تدور حوله أوراق جاي يونغ – ولإثبات مزاعمه، يظهر التفاعل بين Ji-hoon وHye-jin في المقهى. صُدم الجميع إلى أين يتجه هذا، خاصةً عندما أخبر Ji-hoon Hye-jin أن الثلاثة منهم لم يقتلوا Jae-young من أجل ورقة أكاديمية عشوائية.

عندما عرف Ji-hoon أخيرًا عن الكاميرا، تخلص منها على الفور عن طريق وضعها في فمه، وأخبره Hye-jin ببساطة أن يحتفظ بها. أكبر تحرك للمدير هو عندما ترتفع الشاشة أمام قاعة المحكمة، ويكشف أن Chang-ho يجلس خلفها، ويبدو أنها تراقب زوجها وهو بدس كامل.

لسوء الحظ، على الرغم من ذلك، يتعرض كل من Soon-tae وGi-gwang وHye-jin للضرب، ومثلما حاول Ji-hoon اصطحاب Hye-jin معه بقوة، وصل Do-ha وساعد الثلاثة منهم على الخروج من وضع صعب. بعد ذلك، يساعد رئيس البلدية Hye-jin في الوصول إلى المطار، وعندما يتم نقل Chang-ho إلى السجن، تقابله عائلته خارج قاعة المحكمة أمام الصحافة وتعانقه بعد أن طمأنته على أنه يمكنهم تجاوز هذا المأزق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.