شاهد فيلم مسلسل she hulk مترجم ايجي بست
شاهد فيلم مسلسل she hulk مترجم ايجي بست

شاهد فيلم مسلسل she hulk مترجم ايجي بست

Rayan
2022-08-24T18:40:18+03:00
بانوراما
Rayan24 أغسطس 2022

شاهد فيلم مسلسل she hulk مترجم ايجي بست المحامية في القانون، جينيفر والترز (تاتيانا ماسلاني) وهي محامية متخصصة في القضايا القانونية ذات التوجهات الخارقة. يجب أن تتنقل في الحياة المعقدة لشخص واحد يبلغ من العمر 30 عامًا ويصادف أيضًا أنه يبلغ طوله 6 أقدام و7 بوصات (2.01 متر).

وهو مسلسل تلفزيوني أمريكي أنشأته Jessica Gao لخدمة البث المباشر Disney+، استنادًا إلى Marvel Comics الذي يعرض شخصية She-Hulk. إنه المسلسل التلفزيوني الثامن في Marvel Cinematic Universe (MCU) الذي تنتجه Marvel Studios، ويتقاسم استمرارية أفلام الامتياز.

وهو يتبع جينيفر والترز، المحامية المتخصصة في القضايا التي تنطوي على البشر الخارقين، والتي أصبحت أيضًا البطل الأخضر الخارق She-Hulk. يعمل جاو ككاتب رئيسي مع كات كويرو الذي يقود فريق الإخراج. تم الإعلان عن الفيلم في أغسطس 2019، مع تعيين Gao في نوفمبر.

انضم Coiro لإخراج حلقات متعددة في سبتمبر 2020، وتم اختيار Maslany. بحلول كانون الأول (ديسمبر)، انضم روث وروفالو إلى فريق التمثيل وتم تعيين Anu Valia أيضًا للإخراج. بدأ التصوير في منتصف أبريل 2021 في لوس أنجلوس وأتلانتا، جورجيا، واستمر حتى منتصف أغسطس. تمت إضافة العنوان الفرعي للمسلسل بحلول مايو 2022.

فيلم مسلسل she hulk مترجم ايجي بست

تم عرض الفيلم لأول مرة في 18 أغسطس 2022، وسيتكون من تسع حلقات، وتنتهي في 13 أكتوبر. وهو آخر مسلسل تلفزيوني من المرحلة الرابعة في MCU. تلقت السلسلة مراجعات إيجابية بشكل عام، مع إشادة خاصة بأداء Maslany والنبرة الخفيفة، على الرغم من أن الاستقبال في سلسلة CGI كان مختلطًا.

تلعب تاتيانا ماسلاني دور جينيفر والترز، ابن عم بروس بانر، الذي امتص كمية عرضية لكن مترتبة من دمه وأصبحت هالك بنفسها. مع مهنة ناجحة كمحامية وتصميم على تجنب الأبطال الخارقين. تتجنب جنيفر واقعها الجديد حتى يتم تجريدها من قدرتها على إبقائها خاصة. لم يتم إلقاؤها فقط في إدارة جانب جديد تمامًا من حالتها الجسدية أثناء محاولتها الحفاظ على حياتها الراسخة. ولكنها أيضًا مكلفة بمواجهة التمييز الجنسي واستغلال شهرتها المكتشفة حديثًا كبطلة خارقة.

أثناء تناول ثقافة كره النساء باعتبارها سمة مجتمعية وقطاعًا من قواعد Marvel fandom، فإن أحداث الفيلم ليست جادة جدًا أو متعثرة مع التعليقات. مثل أي إخراج آخر في فيلموغرافيا Marvel الواسعة، هناك نفس الفكاهة القديمة وخطوط النواقل الممزوجة بشكل سيئ في النص. فكاهة Marvel يمكن التنبؤ بها، والنكات ليست استثناءً.

ملخص she hulk مترجم ايجي بست

على الرغم من أنه ليس كل محاولة في زنجر، إلا أن تلك التي تفعل ذلك تستحق الضحك بصوت عالٍ، والعرض هو الأكثر نجاحًا من خلال الكوميديا ​​الجسدية حيث تتعلم جينيفر وتحتضن قوتها الهيكلية. تتميز مشاهد القتال في المسلسل بأنها إبداعية وسريعة الخطى، ولا تهمل قوة معركة الضحك. نحصل على مذاق ما تبدو عليه قوة She-Hulk، ومع ظهور النقوش المرحة المتناثرة في جميع الأنحاء، نشعر بسعادة رؤية الشخصيات الأخرى أثناء العمل أيضًا.

وهو مسلسل ممتع يتضمن حركة جيدة وكوميديا ​​لائقة وتفكير نسوي. يتناول الاختلافات في الإدراك الجندري والتصوير من قبل وسائل الإعلام والمجتمع ككل، وتميز وقوة غضب الإناث، والترابط الجبري الذي يتوقع أن تكون عليه البطلات. هل هي عميقة؟ ليس على الإطلاق.

ولكن في حين أن المزيد من تصوير الإناث هو دائمًا إضافة إيجابية إلى تعديلات Marvel، فليس من الضروري ولا المطلوب أن تكون كل قصة بطلة جادة للغاية ومحددة بقوة بنقاط على النظرية النسوية والواقع. تريد النساء أن ترى النساء كنساء، وفي حين أن التفكير العميق أمر متوقع، فإن جعل وجود الشخصيات النسائية يعتمد بشكل حصري على نضالات الأنوثة ليس نسويًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.