استعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 في مصر
استعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 في مصر

استعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan24 أغسطس 2022

شهد الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 في مصر بحثًا واسعًا خلال الساعات الماضية انتهى الموعد النهائي للتقدم لمسابقة 30 ألف معلم. والتي بدأت في 2 يوليو، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق بدء التقديم لمسابقة التعاقد مع 30 ألف مدرس مساعد، اعتبارًا من 2 يوليو حتى 24.

وذلك على الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي تدير من خلالها الهيئة جميع مراحل المنافسة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الهيئة والمتقدمين، لإبلاغهم بمراحل المسابقة. وتم الإعلان عن شروط التقدم لوظيفة مدرس مساعد لمرحلة رياض الأطفال المعلن عنها والتي تشمل الجنسية المصرية.

وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون قد سبق إدانته بجناية أو عقوبة في جريمة ماسة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره. ألا يكون قد فصل من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي إلا بعد مرور أربع سنوات على صدوره. كما يشترط ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة من تاريخ نشر الإعلان.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022 في مصر اضغط هنا

وأن يكون المتقدم من خريجي كلية تربية رياض الأطفال أو كلية تربية الطفولة المبكرة أو رياض الأطفال. أو أن يكون حاصلاً على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض الأطفال أو كليات تعليم الطفولة المبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى، مع مراعاة أن الدرجة العامة للمتقدم لا تقل عن (جيد).

يجب على الذين اجتازوا الامتحانات اجتياز الامتحانات المقررة، والتدريب لشغل الوظيفة، والفحص الطبي، وتحليل المخدرات. كما يشترط التقديم فقط في المحافظة التي يقيم بها مقدم الطلب وفق ما يثبت بطاقة الرقم القومي، ولن يتم قبول الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.

كما تشمل الشروط أن يدفع مقدم الطلب مبلغ (22) جنيهاً (اثنان وعشرون جنيهاً فقط) عن طريق الإيداع في جميع فروع البنوك العاملة في نظام التمويل الحكومي في جميع محافظات الجمهورية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.