شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست
شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست

شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan24 أغسطس 2022

شاهد فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست للمخرج شو تسوكيكاوا وكتابة موموكو كودا، إريكا يوشيدا، إنتاج: أكيهيرو ياموتشي، أكيرا كوبي، هيساشي أوسوي، تصوير: ياسوشي هانامورا. صدر بتاريخ 1 أغسطس 2018ومدته 104 دقيقة وينتمي للمدرسة الرومانسية.

لصنع نوع من المانجا الشعبية والمقبولة، فأنت بحاجة إلى بعض الصيغ التي تمتلكها المانجا الأخرى: شخصيات كاواي، ومثلث الحب، والحب اليائس بلا مقابل، والبطل الأنثوي الغبي ولكن المبتهج. حسنا سمها ما شئت. وعندما تحتاج إلى تحويل المانجا إلى عمل مباشر، اختر الممثلين أصحاب المظهر الحسن، فهذا يضمن أن إنتاجك سيؤتي ثماره.

لدى Sensei Kunchu تلك الصيغ. ليس هناك ما هو الجديد. كم مرة قرأت أو شاهدت قصة حب بين المعلم والطالب؟ Chuugakusei Nikki وSensei وDaytime Shooting Star وأحدث دوراما مستمرة، قصة يجب قراءتها عندما تقع في الحب لأول مرة. لكن قد يكون Sensei Kunshu هو الشخص المضحك.

فيلم sensei kunshu مترجم ايجي بست

Ayuha Samarun أو Samarun (Minami Hamabe) من السهل الوقوع في الحب. هدفها هو فقط أن يكون لها صديق في المدرسة الثانوية. لذلك، لا عجب أنها تعترف بحبها لأي شخص يثير اهتمامها. تم رفض اعترافها للتو عندما واجهت Hir

omatsu sensei (Ryoma Takeuchi). إنها تستمتع بوجباتها للتعبير عن قلبها المكسور عندما قام هيروماتسو سينسي باستكشافها من الإحراج لعدم قدرتها على دفع الفاتورة. منذ ذلك الحين، تحولت Samarun حبها إلى مدرس الرياضيات. لسوء الحظ، حبها بلا مقابل. لا شيء جديد، في الواقع، تذكر الطريقة التي تتعامل بها مع معلمها أمر واضح للغاية.

وهي ساذجة وغبية للغاية. لكنها ليست شخصية شوجو مانغا إذا لم تعمل بجد. حتى أنها صرخت في مدرس الرياضيات قائلة إنه سيقع في حبها يومًا ما. ويومًا بعد يوم، تستمر سمرون في التساؤل عن الأشياء التي يمكن أن ترضي معلمتها. يبدو تصرفها مزعجًا ومحرجًا ولكنه مضحك. إذا كنت تحب معلمك، فلا تخف من التباهي في حالة حصولك على أرصدة، أو أكثر من ذلك.

Chuugakusei نيكي وSensei! لديهم فكرة مماثلة ، الحب بين المعلم والطالب، لكن النغمة تبدو حزينة. يتمتع Daytime Shooting Star وSensei Kunshu بهذه النغمة المسلية. تحصل على ضحكة كبيرة أثناء مشاهدة هذا. هناك أيضًا صيغة مثلث الحب والحب بلا مقابل. ناهيك عن شخص موجود دائمًا ليقدم كتفه ويمسح دموعها. Daytime Shooting Star لها نهاية مختلفة قليلاً مع بطل الرجل الثاني.

مينامي هامابي هي بالتأكيد ممثلة رائعة. رأيتها في العديد من الأفلام بشخصيات مختلفة، وهي تسمرهم جميعًا. لم أشاهد جميع حلقات Kakegurui ، لكن سادية لها مع تعبير ساذج رائع. في هذا الفيلم، شخصيتها ساذجة وغبية ومعبرة كما هي رائعة. شعرها الطويل يبدو مصطنعًا عليها. مضحك جداً.

يلعب Ryoma Takeuchi دور Hiromatsu sensei الذي لا يبدو مذهلاً حقًا مثل Minami Hamabe. تظهر نظارته أنه الطالب الذي يذاكر كثيرا لكنني لا أعتقد أنه هذا الطالب الذي يذاكر كثيرا. لكن حبه للرياضيات واضح جدًا. أحب شخصيته عندما لعب في فيلم Kahoko المحمي بشكل مفرط. لكن بخلاف ذلك، يبدو متشابهًا جدًا من شخصية إلى أخرى. الكيمياء بين الشخصيتين ليست جذابة حقًا. برأيي المتواضع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.