فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ايجي بست
فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ايجي بست

فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ايجي بست

Rayan
2022-08-25T15:49:11+02:00
بانوراما
Rayan24 أغسطس 2022

أطلقت Disney+Hotstar مسلسل محلي جديد بعنوان فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ايجي بست وهو عبارة عن تطوير لنسخة الفيلم التي تم إصدارها في عام 2019.

مرة أخرى، بطولة Refal Hady وIndah Permatasari، ويتم تقديم قصة حب مثيرة للجمهور. يحكي المسلسل قصة منزل بيان (رفال هادي) مع تاري (إنداه بيرماتاساري) والذي حدث بسبب زواج مرتب. كانت مخطوبة من قبل كلتا العائلتين.

من ناحية، كان بيان غير حاسم عندما أراد الزواج من تاري. لأنه بالفعل لديه صديقة اسمها سارة (سوزان سامح). ولتحقيق رغبته مع سارة، يبرم بيان عقد زواج مع تاري. بالإضافة إلى ذلك، اختار بيان أيضًا العيش في طابق مختلف مع تاري. كما أن بيان لا يعامل تاري كزوجة.

ذكر بيان أيضًا أن زواجهما سينتهي في غضون عام. ناهيك عن أن وجود سارة في منتصف الاثنين جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهما. تحاول سارة تدمير منزل بيان مع تاري ويحاول بيان أيضًا تطليق زوجته. بعد مرور عام، لا يزال تصميم بيان كما هو.

فيلم اتفاقية زواج wedding agreement مترجم ايجي بست

حتى يوم ما هناك لحظة تجعل بيان وتاري يقتربان. حتى الآن، كانت تاري صبورًا في التعامل مع تصرفات بيان، والتي غالبًا ما كانت تؤذيها. بدأ بيان يشعر بالتردد عندما اضطر للاختيار مع تاري أو سارة.

ولا يزال المسلسل مقتبسًا من الرواية التي تحمل الاسم نفسه لميا تشوز. ومن المعروف أيضًا أنها تعمل على سيناريو هذه السلسلة مع المخرج أرشي هيكاجري.

يأمل المخرج أن تستكشف هذه الأحداث قصة اتفاقية الزفاف التي لم يتم شرحها في شكل فيلم. يلعب هذه المسلسل أيضًا وفدا وإبراهيم راشد وكت ميني وماثياس موتشوس وزازسا أوتاري وفونيك بريسيلا وبوتشيك ديب ونوفال سامودرا وكريستوفر نيلوان وآخرين.

قصة الفيلم

يواجه Tari (Indah Permatasari) على الفور اتفاقية زواج مع Bian (Refal Hady) والتي تنص على أنهما سيطلقان في غضون عام واحد لأن زواجهما هو فقط من أجل والديه. لا تتوقع تاري (إنداه بيرماتاساري) أن يكون زواجها كابوسًا.

في اليوم الأول من وصولها إلى منزل بيان (رفال هادي)، تواجه تاري على الفور اتفاقية زواج تنص على أنهما ستطلقان في غضون عام واحد. يخطط بيان للزواج من سارة (أغنيني حق)، عشيقته. زواج بيان هو فقط من أجل والديه. لا تستسلم Tari، فهي تحاول الحصول على قلب بيان. ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، هناك دائمًا سارة بينهما.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.