كيف تحصل على مشروبات مجانية على متن الطائرة؟
كيف تحصل على مشروبات مجانية على متن الطائرة؟

كيف تحصل على مشروبات مجانية على متن الطائرة؟

Rayan
2022-08-21T20:43:23+03:00
أخبار الساعةمنوعات
Rayan21 أغسطس 2022

أدى انتشار شركات الطيران منخفضة التكلفة إلى زيادة تكلفة الطعام والشراب على متن الطائرة، ولهذا السبب يقرر الكثيرون تخطي الطعام أثناء رحلاتهم لتجنب دفع سعر أعلى بكثير للسفر.

ومع ذلك، هناك عدد من الحيل التي يمكن أن تساعدك إذا كنت ترغب في تقليل استهلاك الطعام والشراب أثناء رحلتك على متن الطائرة والحصول عليها مجانًا.

قدم العديد من المضيفات بعض الحيل البسيطة التي يمكن أن تساعد الركاب في الحصول على منتجات مجانية من الطاقم.

كشفت كات كمالاني، إحدى مضيفات الرحلة، عن هذه الأسرار عبر حسابها على “تيك توك” الذي يتابعه أكثر من 825 ألف شخص.

وأوضحت أنه من الممكن الحصول على مشروبات مجانية على متن طائرة إذا اتبعت بعض التعليمات الصغيرة.

قالت المضيفة خلال مقطع فيديو: “إذا كنت جالسًا في مقعدك وتعطل شاشة العرض أو مكيف الهواء أو شيء ما ولم يتمكن الطاقم من إصلاحه، فيمكن لطاقم الضيافة تقديم مشروبات مجانية للتعويض عن هذا الحادث”.

وشجعت كمالاني الركاب على التحلي بالأدب عند التعليق على هذه الأخطاء للمضيفة، لأن ذلك قد يسمح لهم بالحصول على خدمات مجانية تمامًا، لكن يجب أن يتم ذلك باحترام.

ليست حيلة كمالاني هي الحيلة الوحيدة، حيث كشفت مضيفة طيران كندية سييرا ميست أن أفضل طريقة للحصول على معاملة جيدة من المضيفات هي “الإكرامية”.

وأوضحت المذيعة الكندية في مقطع فيديو على حسابها على “تيك توك”، والذي يتابعه أكثر من 3 ملايين شخص، أنه إذا تركت بقشيشًا عند الحصول على شيء من العربة، فستضمن لك عمليًا مشروبات مجانية أثناء طيران.

على الرغم من منع طاقم الطائرة من قبول الإكرامية، إلا أنه يمكنهم الاحتفاظ بها إذا أصر المسافر.

بهذه الطريقة، من خلال ترك القليل من المساعدة للمضيفات، يمكن لمدير المقصورة أن يمنح هذا العميل دعوة مجانية لتناول المشروبات التي يريدها.

بالإضافة إلى ذلك، قال ميست، أن تكون لطيفًا مع المضيفات، مثل مفاجأتهم بقطعة من الشوكولاتة، يمكن أن يكون فرصة مثالية للحصول على مشروب مجاني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.