شاهد: فيديو انجي فرح في ملاهي اربيل
فيديو انجي فرح في ملاهي اربيل

شاهد: فيديو انجي فرح في ملاهي اربيل

Rayan
بانوراما
Rayan21 أغسطس 2022

أحدث مقطع فيديو انجي فرح في ملاهي اربيل ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وسط منصات السوشيال ميديا في سوريا والعالم العربي. وهي من النجمات المتميزات التي تميزت بفن الأداء الرائع بالغناء على خشبة المسرح وكذلك عالم الرقص، كما تميزت بأسلوب رقص رائع ومثير للغاية سرق أعين الجميع.

وأشارت بعض التقارير إلى أنها تحمل الجنسية اللبنانية، كما قدرت أنها في الثلاثينيات من عمرها، فيما لم يعثر كاتب هذه المقالة على أي تقارير تهتم بمعرف الحياة الزوجية للفنانة، فيما وجد الكثير من الشائعات والأخبار عن زواجها من شخص لبناني دون الكشف عن اسمه.

ونفت الفنانة اللامعة ذلك الكذب وكذبت المعلومات التي ارتبطت بها في الفترة الأخيرة. كما أشارت إلى أنها لم تتزوج ولن تقيم علاقة زوجية مع أي شخص في هذا الوقت. وبشكل خاص ومما لا شك فيه، فإن عشاق ومتابعي ومشاهدي الفنانة الرائعة إنجي، في رغبة قوية في التعرف على حسابات فرح الرسمية.

فيديو انجي فرح في ملاهي اربيل

وقد نتج هذا الاهتمام بعد النجاح الكبير والتميز الذي حققته النجمة الساطعة في مجال الغناء و الرقص. يذكر أن لديها حسابًا على منصة YouTube ولديها مقاطع فيديو رسمية. خاصة هي على تلك القناة يمكنك متابعتها لمشاهدة فيديوهات رقصها من هنا.

أنجي مغنية لبنانية الجنسية. ظهرت في المجال الفني من خلال صوتها الذي نال إعجاب الكثيرين ومتابعيها، ونالت حب جميع المتابعين الذين يستمتعون بالاستماع إليها، على مختلف المستويات العربية. ولدت فرح في لبنان، وعاشت معظم سنوات شبابها، ثم انتقلت بين الدول العربية بعد دخولها سن المسؤولية.

قدمت الفنانة اللبنانية منذ ظهورها، قائمة غنائية جميلة وجذابة، وقد تميزت بقائمة طويلة عملت على إطلاقها للجمهور الذي استمتع بها والأغاني الفنية الجميلة التي قدمت، مما جعل تتصدرها عمليات البحث على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.