تحميل كتاب معجزة الصباح pdf
تحميل كتاب معجزة الصباح pdf

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf

Rayan
بانوراما
Rayan21 أغسطس 2022

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf تأليف هال الرود، والذي تحدث فيه عن قصة حياته ونجاحه وعن الحادث المؤلم الذي كاد أن ينتهي حياته وفترة شفائه وعودته لعمله أفضل من ذي قبل، حتى حدثت الانتكاسة الاقتصادية في أمريكا وأصبح مديونًا بمبلغ 400 ألف دولار.

وكيف ثابر على تجاوز هذه الأزمة وذكر أن من أهم هذه العادات أن يرتفع قبل الوقت الافتراضي بساعة حتى نهاية الأسبوع. وقسم نصائحه لممارسة المنقذين كالتالي: ⁣الجلوس في صمت للتأمل والصلاة، ممارسة الرياضة. وطالب بنكرار التأكيدات بما يخدم الأهداف.

وممارسة عملية التخيل وتم تحقيق الأهداف، كتابة يوميات، القراءة. إن إلهام المؤلف وأسلوبه سيقلبان مقاييس الحياة لأي شخص سيقرأ هذا الكتاب إذا اتبع حقًا أسلوب حياة هال الرود (هال الرود) الساحر والممتع. وهو كتال يندرج تحت كتب التنمية الذاتية.

تحميل كتاب معجزة الصباح pdf

كتاب جميل يمكن الاستفادة منه بتطبيق نصيحة المؤلف الذي يركز على وقت الصباح بشكل خاص ويعتبره (معجزة) ويؤكد أن حياته قد تغيرت بالكامل لأنه يستيقظ مبكرا كل يوم ويمارس هذه الست. العادات (هذه العادات هي محور الكتاب كله)، وهي باختصار الصمت والقراءة والكتابة والتأمل والتمرين والتأكيدات (برمجة العقل الباطن)

كتاب الصباح المعجزة هو أحد الكتب التي ينصح بقراءتها قبل الساعة الثامنة صباحًا، وهو من تأليف هال الرود. إحدى خطوات تغيير مجرى حياتك. ويقدم المؤلف الأمريكيالذي حقق نجاحًا كبيرًا في عالم كتب التنمية البشرية، 6 مبادئ أو أنشطة يمكنك القيام بها لتحسين حياتك.

يشرح لنا الكتاب أنه إذا كان لدينا حلم أو طموح أو شيء نريد تحقيقه أو ممارسته عدة مرات، فعلينا تخصيص لحظة صغيرة له كل يوم ، لذا فإن الصباح هو أفضل لحظة للقيام بذلك. لذلك إذا أردنا أن نكون أكثر سعادة وننجح في حياتنا، فنحن مطالبون بتحسين مستوى تطوير الذات لدينا، وأفضل وقت للقيام بذلك هو كل صباح.

يقترح الكاتب لقراء كتابه، أن يستيقظوا قبل ساعة من وقت استيقاظهم المعتاد، من أجل الفوز بهذه الساعة الصباحية الرائعة، لمدة ساعة واحدة كل صباح يكفي لتغيير حياتنا. كما يوضح أنه إذا كان لدينا حلم أو طموح أو شيء نريد تحقيقه أو ممارسته عدة مرات، فيجب أن نخصص له لحظة صغيرة كل يوم، لذا فإن الصباح هو أفضل لحظة للقيام بذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.