شاهد فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف ايجي بست
شاهد فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف ايجي بست

شاهد فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan20 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف ايجي بست. والذي يعرض على العديد من المنصات الإلكترونية ويتضمن تفاصيل حقيقية واقعية أحدثت ضجة في مختلف المجالات. مما يشير إلى الأهمية الكبيرة التي تدور حولها والأحداث التي يتوقعها الجميع مشاهدتها.

فيلم للحب قصة أخيرة هو فيلم مصري صدر عام 1986 من بطولة يحيى الفخراني، تحية كاريوكا، معالي زايد، عبلة كامل، أحمد راتب. وتحكي قصة رجل دمره المرض وساعدته زوجته، التي تؤدي دورها الفنانة معالي زايد، حيث تلعب دور المرأة التي تبقى مع زوجها رغم الظروف والفقر والمرض.

يركز هذا الفيلم الشعبي على المشاعر التي يمكن أن نجدها في قصة رجل مصاب بمرض. ويحاول الحصول على المساعدة من العديد من الأشخاص والعمل. في حين أن الحركة والعاطفة هي الشيء الرئيسي في الوقت الحالي. تجسد الفنانة معالي زايد زوجة البطل التي تعيش في ظروف فقر صعبة ومؤلمة طوال الوقت في مختلف المجالات التي تساعد فيها زوجها المريض.

فيلم للحب قصة اخيرة كامل بدون حذف ايجي بست

تلعب الفنانة معالي زايد دور المرأة التي تبقى مع زوجها رغم الظروف والفقر والمرض. ثم يركز هذا الفيلم الشهير على المشاعر التي يمكن أن نجدها في قصة رجل مصاب بمرض. يحاول الحصول على المساعدة من العديد من الأشخاص والعمل، عندما تكون الحركة والعاطفة هي الشيء الرئيسي.

قصة الفيلم مستوحاة من رجل يبلغ من العمر 30 عامًا يعمل مدرسًا، يلعب دوره الفنان يحيى الفخراني، ليلتقي بفتاة جميلة ومتواضعة. يصر على الزواج منها بعد أن يواجه تحديات مع أسرته، بعد إصابته بمرض في القلب، تضطر زوجته إلى اللجوء إلى الدجالين لإيجاد علاج لزوجها، ثم يموت.

يمثل الفيلم لوحة جميلة في عالم السينما ليحيى الفخراني. ومعه العديد من الفنانين العرب مثل أحمد راتب والفنانة تحية كاريوكا. والعديد من الأسماء الكبيرة في عالم الفن. ويحتوي هذا الفيلم أيضًا على العديد من الأحداث الشيقة. فيلم رومانسي يجسده الفنان الفخراني حيث قدم فيلمًا رائعًا من خلال المشاهد البطولية المقدمة من خلال الفيلم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.