من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟
من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟

من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟

Rayan
2022-08-20T14:01:54+03:00
بانوراما
Rayan20 أغسطس 2022

من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟ تحظى برامج الطهي باهتمام كبير لدى الجمهور العربي، وخاصة النساء، لأن هذه البرامج تقدم أنواعًا مختلفة من فنون الطهي والمأكولات. وهو ما يبحث عنه الكثير من المهتمين بالطهي. ومن بين هؤلاء الطهاة خالد الحرية، وهو من أبرز الشخصيات في عالم الطبخ والمطبخ، ولهه قاعدة شعبية كبيرة.

هو الشيف خالد محمد عبد الله حسن الحمادي الحرية، ولقبه خالد الحرية، من مواليد الإمارات العربية المتحدة. ويحمل الجنسية الإماراتية، وهو من أبرز الطهاة في الوطن العربي والخليج. كان والده يحلم بأن يصبح طيارًا، لكنه كان مهتمًا بمجال الطهي.

حتى اكتسب شهرة عالمية كونه شيف محترف قدم العديد من الأطباق التي حازت على إعجاب المشاهد العربي. وتميز بأخلاقه الرفيعة، وله خبرة طويلة في مجال الطبخ. يبلغ من العمر ثلاثين عامًا ويعمل في هذا المجال، وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية مؤخرًا، أثار مؤخرًا ضجة كبيرة بعد اعتقاله من قبل السلطات الإماراتية، وتصدر اسمه منصات السوشيال ميديا لمعرفة التفاضيل.

من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟

تمكن خالد الحرية من الحصول على قاعدة جماهيرية ضخمة وشعبية في جميع أنحاء العالم، وحقق نسبة عالية من الأرباح. لديه كاريزما وخبرة طويلة في هذا المجال. يقدم العديد من الأعمال التي حازت على إعجاب الكثير من الإماراتيين والعرب. تصدر اسمه محركات البحث بعد أنباء اعتقاله من قبل قوات الأمن الإماراتية، حيث كان يعمل في بداية حياته في الدفاع المدني.

انتشر خبر اعتقال الشيف خالد الحرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث داهمت السلطات الإماراتية المكان. وأصدرت المحكمة حكما بالسجن لمدة عام وغرامة، وغرامة تصل إلى 10 آلاف ريال إماراتي. تأكد نبأ القبض على الشيف بعد ممارسته للرذيلة والعادات القذرة. من ناحية أخرى، لدى خالد الحرية العديد من الوجبات السريعة التي يقدمها للشعب الإماراتي.

واعتقل ونُفِّذ للمدة المحددة، حيث أحدث خبر اعتقاله ضجة على مواقع السوشيال ميديا، حيث يريد النشطاء وجمهوره الكبير معرفة سبب اعتقاله. وكان السبب هو انتشار مقطع فيديو له، حيث انتشر الفيديو على مختلف منصات الإنترنت المختلفة وانتشر بسرعة البرق وسط حسابات النشطاء والمشاهير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.