شاهد: سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يتصدر انستقرام
سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يتصدر انستقرام

شاهد: سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي يتصدر انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan20 أغسطس 2022

تداول رواد السوشيال ميديا سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي انستقرام خلال الساعات الماضية. وذلك بعدما فاجأت الفنانة السورية جمهورها بحذف جميع الصور التي جمعتها هي وزوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي من حسابها الشخصي على إنستجرام. مما اثار الشكوك حول انفصالهما.

تعرضت الفنانة نسرين طافش، خلال الساعات الماضية، لانتقادات بسبب صورة جريئة ظهرت فيها بين ذراعي زوجها مرتدية ملابس السباحة “البكيني”. وحاولت فريق “غزة تايم” التواصل مع الفنانة السورية لكشف ما إذا كان سبب حذف الصور هو الانفصال أو الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا. لكنها لم ترد على هاتفها.

نشر زوج نسرين طافش الصورة مؤخرًا عبر ميزة “القصة” على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”. وظهر خلالها بأحضان زوجته، مرتدية ملابس السباحة. وشاركتها “طافش” عبر حسابها لتتلقى سيلًا من الهجمات والنقد.

سبب طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي

وتداولت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير المتداولة الصورة على مواقع السوشيال ميديا. والتي عرّضت الفنانة السورية للهجوم، حيث اعتبرها الجمهور أكثر جرأة لم يعتادوا عليها. وتعرضت الفنانة نسرين لانتقادات مؤخرًا لظهورها في فيديو مع زوجها خلال شهر العسل في إحدى محافظات مصر، حيث قبلها زوجها واحتضنها بالفيديو.

كانت قد أعلنت رسميًا زواجها من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، وذلك بنشرها صورة يدها ويد العريس عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، وبعد ساعات كشفت عن هويته ونشرت صورتها معه.  وأرفقت الفنانة صورتهما بتعليق شكرت فيه كل من باركهما في هذا الزواج.

يشار إلى أن الدكتور شريف الشرقاوي مصري ويعمل في القطاع الصحي وتحديداً طبيب أسنان ومعالج طاقة حيوية. وبحسب المعلومات المتداولة، تعرفت طافش عليه من خلال زيارتها المتكررة لمركزه في القاهرة، حيث اشتهرت باهتمامها بالرياضة، وتحديدًا اليوجا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.