تحميل رواية قيد من ذهب بقلم رونا فؤاد
تحميل رواية قيد من ذهب بقلم رونا فؤاد

تحميل رواية قيد من ذهب بقلم رونا فؤاد

Rayan
بانوراما
Rayan18 أغسطس 2022

تحميل رواية قيد من ذهب بقلم رونا فؤاد وهناك العديد من الأشكال الأدبية التي كتبها وكتبها العديد من الكتاب والأشخاص الذين لديهم القدرة على التأليف من خيالهم أو من الواقع الذي يعيشون فيه. ومن أبرز هذه الأشكال الأدبية الرواية التي تختلف في الطول والقصير، ولكل طول مسميات مختلفة.

هناك العديد من اللغات التي يمكن الاعتماد عليها في الكتابة، وهي العربية أو الإنجليزية وغيرها. وهناك العديد من الأعمال الأدبية التي كتبها بعض الكتاب الذين يتميزون بقدرتهم على الكتابة بطريقة شيقة. الرواية تعتبر من أبرز الأعمال الأدبية، وهي قصة، لكنها طويلة. وهي تسير وفق تتبع العديد من الأحداث المتتالية، وصولاً إلى حل القعدة في النهاية.

تحميل رواية قيد من ذهب بقلم رونا فؤاد اضغط هنا

تتحدث الرواية أن كل فرد في هذه الحياة بعض القيود التي تساهم بشكل كبير في تقييد حرية الفرد، وهذا ما يجعل الكثير من الأفراد يشتكون من تلك القيود التي هي سبب الاستيلاء الكامل على حريته. وأن هذه القيود لا ينبغي أن توجد من حوله، لكنه لا يدرك الحكمة من أن هذه القيود وضعت فقط من أجل حمايته.

وهي إحدى القصص التي تتحدث.حول نهاية إحدى الفتيات التي حاولت بكل ما لديها من أجل العمل على كسر القيود التي تحملها. حيث يوجد العديد من الأشكال الأدبية ومنها الرواية التي هي قصة طويلة جدًا تكون بدايتها في المقدمة ثم العمل على سرد الأحداث بطريقة أو بأخرى حتى الوصول إلى المقعد ثم يكون الحل في نهاية هذه الرواية.

يجب أن تنتهي دون أن يكون هناك أي أسئلة في ذهن القارئ حول حدث غامض معين كان حاضرا في أحداث الرواية. وتعتبر من أبرز الروايات العربية التي كتبت بالإنجليزية وترجمت فيما بعد إلى العديد من اللغات منها العربية والفرنسية وغيرها. وشهدت إقبالًا واسعًا وسط محبي تصفح الروايات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.