تحميل كتاب البسي واسع pdf مكتبة نور
تحميل كتاب البسي واسع pdf مكتبة نور

تحميل كتاب البسي واسع pdf مكتبة نور

Rayan
بانوراما
Rayan17 أغسطس 2022

تحميل كتاب البسي واسع pdf مكتبة نور. وقد تنوعت وانتشرت الكثير من الكتب العلمية المختلفة التي ظهرت بشكل كبير من خلال العديد من الواقع الإلكتروني، وهذا الكتاب يندرج ضمن الكتب الدينية. وانتشرت العديد من الكتب في الأمور الدينية، والتي لها أهمية كبيرة في الحث على الاهتمام باللباس المحتشم.

يندرج هذا الكتاب ضمن الكتب الدينية، حيث يحث الفتاة على ارتداء الزي الديني المحتشم. نشر هذا الكتاب لأول مرة عام 2022م. وتم بيعه في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وكان سعر هذا الكتاب 75 جنيهًا مصريًا. وتحدث عن أهم الأمور في الشريعة الإسلامية.

تحميل كتاب البسي واسع pdf مكتبة نور اضغط هنا

وتضمن الكتاب معلومات كثيرة عن الالتزام بالزي الإسلامي. كما تحدث عن شروط الحجاب واللباس الإسلامي، وعن العديد من الأمور الدينية الهامة التي يجب على الفتاة الالتزام بها، فهي من أهم الأمور التي يجب اتباعها في الدين الإسلامي والعقيدة الإسلامية، ومن الممكن أن تنزيل هذا الكتاب من خلال المواقع الإلكترونية مجانًا.

01 - غزة تايم

مؤلفة الكتاب هي ابتسام القاضي. عملت أخصائية علاج طبيعي. وهي مصرية الجنسية، وتعتبر من الشخصيات المهمة التي برعت في مجال الكتابات المختلفة. حرصت في كتابها على إبراز أهمية الحجاب والزي الإسلامي، وتعمل مصممة أزياء لملابس المحجبات.

ولها صفحات كثيرة على المواقع الإلكترونية، وقد وصل عدد متابعيها على فيسبوك نحو 914 ألفًا متابعًا. كما نجحت في فتح متجرها الخاص، وصنعت علامتها التجارية الخاصة من ملابس المحجبات، لكنها تعرضت للهجوم كثيرًا بسبب نجاحها في الآونة الأخيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.