ما هي قصة طائرة سانتياجو 513 ويكيبيديا ؟
ما هي قصة طائرة سانتياجو 513 ويكيبيديا ؟

ما هي قصة طائرة سانتياجو 513 ويكيبيديا ؟

Rayan
بانوراما
Rayan15 أغسطس 2022

ما هي قصة طائرة سانتياجو 513 ويكيبيديا ؟ لأول مرة، يبدو أنها تتجاوز الخيال العلمي، ولكن لعدة سنوات، تم تداول هذه القصة المعجزة على الإنترنت بعناوين رئيسية مختلفة لافتة للنظر مثل، رحلة بان أمريكان 914 أقلعت في عام 1955 ولكنها هبطت بعد 37 عامًا.

وفقًا لسلطات الطيران البرازيلية، أقلعت طائرة تجارية اسمها “رحلة سانتياغو 513” من ألمانيا في 4 سبتمبر 1954 واختفت في مكان ما فوق المحيط الأطلسي. تم إجراء بحث مكثف غير مثمر، واضطر المحققون أخيرًا إلى الاعتقاد بأن الطائرة تحطمت وأن جميع الركاب قد لقوا مصرعهم في هذا الحادث المأساوي.

تصبح القصة أكثر روعة عندما يزعم أن الرحلة المفقودة تظهر مرة أخرى وتدور حول مطار بورتو أليغري بالبرازيل في 12 أكتوبر 1989، وتهبط على متنها 92 هيكلًا عظميًا. وقالت الهيئة إن برج المراقبة لم يكن على اتصال بالطائرة المفقودة التي حلقت على ما يبدو فوق منطقة المطار ثم هبطت.

ما هي قصة طائرة سانتياجو 513 ويكيبيديا ؟

بعد الذهاب لتفقد الطائرة، وعند فتح الأبواب، صدم دعم وأمن المطار تمامًا لاكتشاف 92 جثة هيكلية بما في ذلك جميع الركاب البالغ عددهم 88 راكبًا وأربعة أفراد من الطاقم جالسين في مقاعدهم. كان المشهد الأكثر غرابة هو مشهد الطيار الهيكل العظمي، الكابتن ميغيل فيكتور كوري، الذي كان جالسًا في وضع سليم وكان لا يزال على ما يبدو يمسك بضوابط التحكم. كما أشاروا إلى أن الطائرة ما زالت متوقفة عن العمل!

لكن الغريب أن المسؤولين رفضوا التعليق على عودة ظهور الرحلة المفقودة 513. لم يستنتجوا أين كانت الطائرة منذ 35 عامًا! وقال الدكتور سيلسو أتيلو ، باحث خوارق، أن رحلة سانتياغو 513 قد دخلت بالتأكيد فترة انحراف زمني، ولا يوجد تفسير آخر. لكن لا يبدو أن لديه تفسيرًا لكيفية تمكن الهيكل العظمي للطيار من الهبوط بالطائرة بأمان.

ويبدو أن شركة سانتياغو إيرلاينز قد توقفت عن العمل في عام 1956 ولم يكن مديروها التنفيذيون الذين ما زالوا على قيد الحياة يعرفون الكثير عن الرحلة للتعليق. على الرغم من أن عملاء الحكومة قد حققوا بشكل مكثف في هذا الحدث الغريب، إلا أنهم رفضوا مناقشة أي شيء حول الطائرة أو حول خيوط تحقيقهم.

السفر عبر الزمن

كما رفضوا التعليق على كلام الدكتور أتيلو بأن الطائرة دخلت في فترة زمنية محددة – هذا هو التفسير الوحيد – والحكومة لم تخرج بأي تفسير معين. لذلك، يُعتقد بقوة أن المسؤولين الحكوميين قد تكتموا على هذه القضية، لقد قاموا بمسح كل الأدلة على أن تشوه الوقت موجود بالفعل وأنهم لا يريدون إخافتنا.

ومع ذلك، كانت هناك العديد من هذه التقارير عن فقدان الطيارين للوقت بأعجوبة، عن الأشخاص الذين يتم نقلهم عن بعد من جانب إلى آخر، على بعد آلاف الأميال في غضون ثوانٍ دون أي تفسير منطقي على الإطلاق. ولقد بحثنا أولاً في ويكيبيديا عن هذه القصة الغريبة، نظرًا لوجود معلومات كافية حول جميع الطائرات المفقودة والمحطمة بالترتيب الزمني.

لكننا لم نعثر على أي شيء بخصوص “رحلة سانتياغو 513” المفقودة، أو عن اختفاء “رحلة بان أمريكان 914” و”طائرة دي سي 4″، ولم نعثر على أي مصدر موثوق آخر يدعم هذه القصة الإخبارية المثيرة.

ومع ذلك، إذا لم تكن هذه القصة المثيرة للاهتمام مجرد خدعة – فمن المرجح أن تكون في هذه الحالة؛ بسبب عدم وجود دليل مناسب باستثناء القطعة الوحيدة من الصحيفة التي لم يتم التحقق منها بدقة على الإطلاق – وكانت تستند إلى حدث حقيقي أو على حادثة أخرى مماثلة.

في هذا العالم، هناك المئات من الأماكن التي تفقد فيها الطائرات أو السفن أو القوارب أو حتى الأشخاص دون أي أثر. يعتقد العديد من المثقفين أن تلك الأماكن تخلق بشكل غير متوقع بعض أنواع بوابات الوقت التي تسمى Vortex.

يقال إن الدوامة هي نتيجة الكون الموازي. وفقًا لهذه النظرية، ينفتح Vortex على عالم آخر يتكون من مادة مضادة ويمكن أن يمتص الناس أو الكتل أو حتى الضوء والوقت. لنقول، الأشخاص المفقودون في هذا العالم يصلون في الواقع إلى عالم آخر في غضون ثوان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.