تردد قناة مي سات الجديد 2022
تردد قناة مي سات الجديد 2022

تردد قناة مي سات الجديد 2022

Rayan
بانوراما
Rayan14 أغسطس 2022

تردد قناة مي سات ME sat الجديد 2022 على النايل سات وهي قناة عربية مخصصة للأقباط المصريين تتابع آخر التطورات المتعلقة بوضع الأقباط في الداخل والخارج. وتعتبر من أهم القنوات المسيحية على القمر الصناعي نايل سات.

كما أنها تحظى بعدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي بسبب محتواها الهادف. تعمل القناة مجانًا دون الحاجة إلى اشتراك شهري. ونقدم لكم في “غزة تايم” أحدث الترددات المتاحة للقناة على القمر الصناعي في جدول مبسط يعرض جميع المعلومات اللازمة لاستقبال القناة.

مارمرقس أو كما يطلق عليها قناة ME sat هي قناة فضائية مسيحية تقدم محتوى متميزًا ورائعًا من البرامج الدينية والترفيهية. والبرامج الأخرى المتنوعة التي تهم المشاهدين الأقباط.

وهي تتابع باستمرار أهم وآخر الأخبار السياسية للأقباط في مصر وجميع دول العالم، وتحل جميع مشاكلهم من خلال مناقشة الأحداث وعرضها على شاشة التليفزيون.

تردد قناة مي سات الجديد 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11257 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “MESat

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة ME sat الفضائية عبر الإنترنت دون توقف أو مقاطعة البث.

يبحث الإخوة المسيحيون بشكل متزايد عن تردد القناة، لأنها قناة تابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية.

Me Sat هي القناة القبطية الثالثة. وبدأت البث التلفزيوني في 18 أغسطس 2011م.

وحملت هذه القناة في ذلك الوقت اسم قناة مارمرقس الفضائية المصرية، وهي القناة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في جمهورية مصر.

يعتبر البث الأول لقناة مار مرقس المصرية مصدر فخر لجميع المسيحيين، حيث تم بث القناة من داخل كاتدرائية القديس مرقس في القاهرة.

وكانت القناة التابعة للمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي  برئاسة الأنبا إرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، قد أجرت في وقت سابق بعض التعديلات على تردد بث القناة لتقديم خدمة وصورة أفضل لمشاهديها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.