شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يشعل تويتر
فيديو محمد رمضان الأخير يشعل تويتر

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يشعل تويتر

Rayan
2022-08-14T19:09:22+02:00
بانوراما
Rayan14 أغسطس 2022

أحدث فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير تويتر mohamed ramadan حالة من الضجة الواسعة، ودائمًا ما يثير الجدل، وهو يتخذ أفعالًا ينتقدها النقاد والجمهور. هذه المرة ظهر في فيديو مثير للجدل أثار حفيظة الجمهور بعد أن ظهر في فيديو جالسًا وجلست أمامه فتاة إسرائيلية.

انتشر الفيديو على نطاق واسع قبل حذفه. لكن الفيديو انتشر على نطاق واسع على منصات السوشيال ميديا، وتفاعل معه الجمهور وعبر عن غضبه بسبب هذا الفيديو. وتداول كثير من الناس المقطع للفنان المصري المثير للجدل دائمًا، وهو جالسًا وفتاة جالسة عند قدميه، وبعد بحث تبين أن هذه الفتاة إسرائيلية.

فيديو محمد رمضان الأخير يشعل تويتر

وظهر محمد رمضان في إحدى الحفلات التي أداها وهو جالس أمام فتاة جميلة. تم نشر الفيديو ومشاهدته من قبل ملايين المعجبين. ثم تبين أن هذه الفتاة إسرائيلية، الأمر الذي أثار غضب الملايين من الجمهور على منصات السوشيال ميديا وبعدها تم حذف الفيديو لامتصاص غضب الجمهور.

يعتبر الفنان محمد رمضان أحد نجوم النت والصف الأول في مصر والوطن العربي. دائمًا ما يحقق نجاحًا كبيرًا ويتصدر الإيرادات وشباك التذاكر عندما تُعرض أفلامه ومسلسلاته على الشاشات ودور السينما. كما أنه مغني يؤدي العديد من الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء الوطن العربي. والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

من هو محمد رمضان؟

محمد رمضان ولقبه البرنس، فنان وممثل مصري من مواليد محافظة قنا في 23 مايو 1988. تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم دخل عالم التمثيل بأدائه بعض الأدوار البسيطة. شارك في فيلم “احكي يا شهرزاد” بدور مميز، ومع مرور الوقت أصبح هذا الفنان من أوائل الصف الأول في مصر.

علاء الأسطورة، أو شبيه محمد رمضان، يبلغ من العمر عشرين عامًا من مصر. واستغل هذا الشاب الشبه الكبير بينه وبين الفنان المصري محمد رمضان، بتصوير فيديوهات يقلد فيها هذا الفنان الذي يعتبره قدوته الأعلى، ويقلده في ملابسه وتسريحة شعره وأسلوبه الغنائي.

ويتم نشرها على حسابه على تيك توك، بالإضافة إلى العديد من الصور التي تظهر هذا التشابه، وبلغ عدد متابعيه مليون ونصف متابع. وذكر هذا الشبيه في إحدى المقابلات التلفزيونية أنه يريد أن يسير على خطى قدوته الفنان محمد رمضان وأن يكون مثله.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.