باريس سان جيرمان يتخلص من لاعبيه غير المرغوب فيهم بطريقة غريبة
باريس سان جيرمان يتخلص من لاعبيه غير المرغوب فيهم بطريقة غريبة

باريس سان جيرمان يتخلص من لاعبيه غير المرغوب فيهم بطريقة غريبة

Rayan
2022-08-12T16:00:06+03:00
أخبار الساعةرياضة
Rayan12 أغسطس 2022

استبعد كريستوف جالتير، المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، ولويس كامبوس، المدير الرياضي، العديد من اللاعبين بعد عودتهم إلى التدريبات في الرابع من يوليو الماضي. وإذا لم يغادر هؤلاء اللاعبون، سيجد البطل الفرنسي حلاً فريدًا للتخلص منهم.

التقى كامبوس البرتغالي بهؤلاء اللاعبين ليخبرهم بعدم الاعتماد عليهم خلال الموسم الجديد، وأخبرهم منذ اللحظة الأولى أنهم لا يتناسبون مع خطط أبطال فرنسا الحاليين.

تتكون هذه المجموعة من أندر هيريرا، ليفين كورزاوا، جوليان دراكسلر ورافينيا، وانضموا مؤخرًا إلى هذه المجموعة، ثيلو كيرير، السنغالي إدريسا غي جاي والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن هؤلاء اللاعبين يتدربون بشكل منفصل لمدة شهر ويلتزمون بصرامة بنفس إجراءات الفريق الأول، ويجب عليهم الوصول مبكرًا للتدريب وتناول الطعام معًا، وهي خطة وضعها كامبوس منذ تم تعيينه مديرًا رياضيًا جديدًا للفريق في يوليو.

وبحسب الصحيفة نفسها، لا يستبعد باريس سان جيرمان، إذا لم يجد طريقة لهذه المجموعة من اللاعبين، أن تكون ضمن الفريق الثاني الذي ينافس حاليًا في دوري الدرجة الخامسة الفرنسي.

هذا بلا شك عقوبة قاسية للغاية لسلسلة من اللاعبين الذين لعبوا عدة مباريات في دوري أبطال أوروبا، والذين يمكن رؤيتهم أسبوعيًا في ملاعب غير مضيافة وذات جودة أقل بكثير مما اعتادوا عليه.

وبين هذه المجموعة، فقط هيريرا وجاي جاي يتدربان بقوة وبصورة مكثفة؛ لأنهم لا يريدون مغادرة باريس. يستمر عقد لاعب الوسط الإسباني هيريرا (32 عامًا) حتى عام 2024.

على الرغم من أن كامبوس أكد بجدية أنه لا مكان له في الفريق الأول، إلا أنه لا يزال يأمل في الحصول على مكان في الفريق الأول ويبدو أنه في الوقت الحالي مستحيل على المدى القصير.

تعاقد بطل فرنسا مع لاعب الوسط البرتغالي الدولي ريناتو سانشيز من ليل لمدة خمس سنوات، وكذلك المدافع متعدد الاستخدامات نوردي موكيلي لمدة خمس سنوات من سبورت لايبزيغ، والمهاجم هوغو إيكيتيكي من ستاد ريمس على سبيل الإعارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.