شاهد: صور ساره مهند تشعل مواقع التواصل
صور ساره مهند تشعل مواقع التواصل

شاهد: صور ساره مهند تشعل مواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan10 أغسطس 2022

أشعلت صور ساره مهند عبر منصة Tik Tok خلال الساعات الماضية رواد السوشيال ميديا. والتي حظيت بجمهور عريض عبر مواقع الإنترنت المختلفة، حيث أصبحت من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في الآونة الأخيرة، لذا فإن موقع “غزة تايم” يعرض لك أهم المعلومات المتعلقة بها.

سارة مهند من المشاهير في برنامج تيك توك، وتعتبر ناشطة متميزة لها جمهور عريض. بدأت في إنشاء محتوى وتقديم مقطع فيديو على منصة Tik Tok منذ عام 2018. وهي من أصل سوري رغم أنها تقيم في المملكة العربية السعودية ولديها جمهور عريض يتابع بشغف كل ما تقدمه عبر حسابها على تيك توك.

صور ساره مهند

ووهذا واضح من أرقام المشاهدة التي حققتها المقاطع والصور التي تشاركها مع جمهورها في العالم العربي، والتي حققت أرقامًا قياسية في أوقات قصيرة. هناك الكثير من المعلومات عن سارة مهند تيك توك الشهيرة التي أصبحت محط أنظار الكثير من الناس بسبب مقاطعها الشهيرة، لذلك نقدم لكم سيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم الحقيقي: سارة ميلاد، تحمل الجنسية السعودية والسورية. وتقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية. ولدت في الجمهورية العربية السورية، لعتها الأم هي اللغة العربية. نشطت على وسائل السوشيال ميديا وخاصة تيك توك، منذ عام 2018.

هاجم العديد من النشطاء سارة على مواقع السوشيال ميديا بعد أن أساءت لرجل أمن سعودي. على الرغم من أنها أوضحت مرارًا وتكرارًا تفاصيل الحادث ونفت هذا الاتهام. إلا أن العديد من النشطاء يصرون على انتقاد ما فعلته ومهاجمتها مرارًا وتكرارًا. وأوضحت أنها كانت مع صديقتها تالا صفوان وشقيقتها الصغرى عندما تعرضت أختها للإيذاء من قبل شاب.

واستغربت عدم تدخل رجل الأمن إطلاقًا في هذه الحادثة لإخراج الشاب. وأوضحت أنها عاشت في السعودية منذ 11 عامًا لم تتعرض خلالها لأي من رجال الأمن بأي شكل من الأشكال، لكن مشكلتها كانت مع المتحرش، حيث أتى رجال الأمن بعد وقت قصير لإبعاده عنهم.

سارة تبلغ من العمر 23 عامًا، وفقًا لتقدير متابعيها على مواقع الإنترنت المختلفة، حيث يتداول العديد من النشطاء أنها ولدت عام 1999م. جدير بالذكر أن هذه المعلومة لم تذكرها سارة. لكنها ترجع إلى تقديرات المهتمين بها ومتابعيها. ولديها حساب نشط على Tik Tok، تمكنت من خلاله من جمع عدد كبير من المتابعين في وقت قصير نسبيًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.