مشاهدة فيلم laxmmi bomb مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم laxmmi bomb مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم laxmmi bomb مترجم على ايجي بست

Rayan
2022-08-10T18:26:54+03:00
بانوراما
Rayan8 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم laxmmi bomb مترجم على ايجي بست والذي ينضم لكوميديا ​​رعب بوليوود، من إخراج راجافا لورانس. يقوم النجوم أكشاي كومار وكيارا أدفاني بدور البطولة. Laxmii هو طبعة جديدة لعام 2011 Tamil Film Muni 2 المعروف أيضًا باسم Kanchana.

بقى المخرج، راجافا لورانس، مخلصًا للأفعال الغريبة التي أدرجها في الفيلم الأصلي، ولهذا السبب يشعرون بأنهم مبتذلين وكبار السن في بعض الأحيان. سواء كان ذلك لإثارة الرعب من خلال مخاوف القفز أو الضحك التي يمكن التنبؤ بها من خلال الكوميديا ​​التهريجية، إذا كنت قد شاهدت Kanchana، فلن تجد أي مفاجآت في فيلم 2020.

القليل من الحداثة كان سيصنع العجائب. أما بالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا تحفة التاميل، فقد تجد قلبك يتخطى إيقاعًا في مشهد أو اثنين وضحكة مكتومة هنا وهناك. تضيف الأغاني القليل للفيلم باستثناء Bam Bholle، المسار القوي بشكل لا يصدق والذي يثير الرعب عند تشغيله. علامات كاملة لكوريغرافيا الأغنية وبالطبع أكشاي كومار.

فيلم laxmmi bomb مترجم على ايجي بست

اضغط هنا

يلعب أكشاي كومار دور آصف، وهو رجل مسلم تزوج من فتاة هندوسية تدعى راشمي (كيارا أدفاني). وصل الاثنان إلى ضمان وتواجدوا هناك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لوالدي راشد. إنهم يرون أنها فرصة للم شمل راشمي بأسرتها، التي رفضت في البداية قبول آصف كزوج ابنتها بسبب دينه.

ومع ذلك، بعد وصولهم إلى المكان، آصف، الذي يؤمن إيمانا راسخا بأنه لا يوجد شيء مثل الأشباح (على عكس راجافا في فيلم كانشانا 2011)، تستحوذ عليه روح شخص متحول جنسيًا يدعى لاكسمي، الذي يريد الانتقام من الذين ظلموها وهي على قيد الحياة. ما يحدث بمجرد أن يمس آصف ما تبقى من الفيلم.

الحبكة تتحرك بوتيرة مريحة وستبقيك مدمن مخدرات. ومع ذلك، فإن الذروة تبدو مفاجئة بعض الشيء وتشير إلى إمكانية تكملة. يتم أيضًا دمج المؤامرات الفرعية في القصة الرئيسية حتى النهاية. عند القدوم إلى العروض، كان أكشاي كومار رائعًا طوال الفيلم.

إنه يمتلك الإطار مباشرة من مشهده الأول، عندما يكسر أسطورة “بابا” الذي يحاول طرد روح من جسد امرأة من خلال اللوتس “السحرية”. تبقى طاقة الممثل منقطعة النظير وستذكرك بأدائه في فيلم Bhool Bhulaiyaa لعام 2007. بعد ثلاثة عشر عامًا، في سيناريو من نفس النوع، يضرب الممثل المسمار في رأسه مرة أخرى. تستحق لغة جسده عندما يمتلكها Laxmi إشارة خاصة.

أحداث فيلم laxmmi bomb

تحقق كيارا أدفاني أقصى استفادة من الدور المعروض عليها. تبدو رائعة، وتحب زوجها، وتحاول أن تتصالح مع والدها وترقص على أنغام أغنية برج خليفة. الحزمة المفاجئة في الفيلم هي شاراد كلكار. إن تصويره لـ Laxmi يترك انطباعًا. في الدقائق القليلة الأخيرة من الفيلم، يمتلك العرض ويقدم أداءً مليئًا بالقوة. عيناه تتحدثان ولديهما مشاعر حقيقية.

يضيف مانو ريشي تشادها في دور ديباك، وأشويني كالسيكار كزوجته ، وعائشة رضا ميشرا في دور والدة راشمي، روح الدعابة التي تشتد الحاجة إليها إلى السيناريو بأدائهم. قد يبدو تمثيلهم وكأنه تجاوز في بعض الأحيان ، لكنه مسموح به في هذا النوع. يلعب راجيش شارما دور الأب المثالي على الشاشة لكيارا أدفاني وينزلق في جلد شخصيته دون عناء.

وتجدر الإشارة إلى النتيجة الخلفية للفيلم لأنها تخلق هالة من الفكاهة وكذلك الرعب، حسب طلب السيناريو. لقد قام فريق المؤثرات البصرية بعمل مرضٍ. يستحق مصممو الأزياء وفناني الماكياج ذكرًا، لا سيما في المشاهد التي يتحول فيها آصف إلى لاكسمي. في الختام الفيلم مثالي لعائلتك في موسم الأعياد. وبه عيوبه ولكن قلبه في المكان المناسب. شاهده لمشاهدة العروض الرائعة والرسالة التي ينوي إرسالها عبرها.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.