شاهد فيلم ون بيس ريد one piece red على ايجي بست
شاهد فيلم ون بيس ريد one piece red على ايجي بست

شاهد فيلم ون بيس ريد one piece red على ايجي بست

Rayan
2022-08-08T15:05:45+03:00
بانوراما
Rayan8 أغسطس 2022

فيلم ون بيس ريد one piece red على ايجي بست والذي أحدث ضجة واسعة منذ الإعلان عنه, حيث أصاب المعجبون بالجنون مع مقاطع رسمية جديدة وإعلانات تشويقية وملصقات يتم نشرها بانتظام على YouTube وTwitter. وانطلاقًا من جودة الإنتاج والمرئيات والموسيقى، يمكننا أن نتوقع أن يكون هذا الفيلم مؤثرًا!

ريد هو أحدث فيلم من سلسلة ون بيس، وسيعرض شانكس “الشعر الأحمر” ويقدم ابنته يوتا كشخصية رئيسية جديدة. تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة في 21 نوفمبر 2022، احتفالًا بإصدار الحلقة 1000 من One Piece. من إخراج غورو تانيجوتشي، المعروف بإخراج سلسلة Code Geass، مع سيناريو تسوتومو كورويوا.

من المحتمل ألا يكون الفيلم مقيدًا بالقصة الرئيسية بسبب الإشارات والوقائع المأخوذة من نقاط مختلفة في الجدول الزمني الرئيسي (كما تمت مناقشته مسبقًا). وفي تفاصيله تشتهر أوتا بإخفاء هويتها الخاصة عند أدائها. لأول مرة على الإطلاق، ستكشف Uta عن نفسها للعالم في حفل موسيقي مباشر.

فيلم ون بيس ريد one piece red على ايجي بست

اضغط هنا

في حفلتها الموسيقية، تخطط لإنشاء حقبة جديدة يكون فيها الجميع سعداء، ولا يعاني أحد مرة أخرى. كان لوفي وأوتا قريبين جدًا كطفل وكان كلاهما مولعًا بشانكس “الشعر الأحمر”. كما أنهم يتشاركون في حلم مماثل ببدء حقبة جديدة. بمجرد ظهور قراصنة قبعة القش في حفلتها الموسيقية، تم الكشف عن أن أوتا هي ابنة شانكس .

يوتا لديها قوة تسمح لها قوتها بجعل الناس ينامون من خلال الغناء وتنقل وعيهم إلى عالم الأحلام الذي تتحكم فيه بشكل كامل. الطريقة الوحيدة لكسر قوتها هي النوم بنفسها. القرية المحترقة التي نراها في المقطورة ناتجة عن أوتا عندما تغني أغنية ممنوعة توقظ وحشًا قديمًا. يدمر الوحش الجزيرة بأكملها، لكن شانكس يحاربها.

لا تريد شانكس أن تُستهدف أوتا بسبب قوتها طوال حياتها، لذا فهو يحيط نفسه بتدمير الجزيرة ويذهب بعيدًا، تاركًا أوتا ليقوم غوردون بتربيتها. بعد أن تخلى عنها “شانكس”، تشعر الفتاة الصغيرة الوحيدة “أوتا” بنفور من القراصنة لأنها تعتقد أن كل ما يفعلونه هو التسبب في الألم للناس. إنها تحول حزنها إلى قوة دافعة لها لتصبح مغنية رائعة ستسعد الجميع بصوتها.

وتم إطلاق الفيلم في اليابان في 6 أغسطس 2022. وهو الفيلم الخامس عشر في امتياز ون بيس. لا يزال تاريخ إصدار الفيلم لبقية العالم غير مؤكد ولكن من المتوقع أن يتم عرضه في مكان ما في أكتوبر. ويرجع التأخير بين الإصدار الياباني والإصدار العالمي إلى أن الفيلم يجب أن يخضع لعملية الدبلجة الفرعية والدبلجة قبل عرضه في مناطق أخرى.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.