شاهد فيلم silenced مترجم على ايجي بست عبر asia2tv
شاهد فيلم silenced مترجم على ايجي بست عبر asia2tv

شاهد فيلم silenced مترجم على ايجي بست عبر asia2tv

Rayan
بانوراما
Rayan3 أغسطس 2022

فيلم silenced مترجم على ايجي بست عبر asia2tv من بطولة Kang In-Ho وهو مدرس تم تعيينه حديثًا في مدرسة ضعاف السمع في مدينة Mujin. في طريقه إلى وظيفته الجديدة، يتورط في حادث سيارة صغير ويأخذ سيارته إلى ورشة إصلاح سيارات محلية. هناك صدمت سيارته المحطمة بالفعل من قبل امرأة تدعى يو جين وهب موظفة في مركز موجين لحقوق الإنسان.

في اليوم الأول في مدرسته الجديدة، يلتقي In-Ho بمدير المدرسة ومدير الإدارة. هم توأمان متطابقان. يطلب مدير الإدارة رشوة قدرها 50 مليون وون (50000 دولار أمريكي) للعمل في مدرستهم. الوضع المالي لـ In-Ho يمر بالفعل بظروف عصيبة. ابنته المقيمة مع والدتها تعاني من الربو. توفيت زوجة إن هو. يقوم In-Ho بإجراء مكالمة هاتفية مع والدته لطلب المال. تقوم بتسليم 50 مليون وون عن طريق أخذ أموال الإيداع لمنزلهم.

فيلم silenced مترجم على ايجي بست اضغط هنا

أثناء تعليم الطلاب ضعاف السمع، يشعر In-Ho بشيء غريب بشأن مظهر الطفل البعيد. في طريقه إلى المنزل، لاحظ In-Ho أحد طلابه Yoo-Ri جالسًا على حافة نافذة غرفة نومها، وهي عبارة عن عدة طوابق فوق الأرض. اندفع إلى المبنى السكني ودخل غرفة يو ري لسحبها بعيدًا عن النافذة. ثم يقود Yoo-Ri In-Ho إلى باب أسفل القاعة ويتوقف.

يذهب In-Ho إلى الغرفة ويرى مدير المبنى وهو يضرب طالبًا يدعى Yeon-Doo. صدم إن-هو بالوحشية وأخذ يون-دو في النهاية إلى المستشفى. يقوم In-Ho أيضًا بإجراء مكالمة هاتفية مع Yoo-Jin، السيدة من مركز حقوق Huma التي اصطدمت به في وقت سابق، وتطلب منها الحضور إلى المستشفى.

قريبًا، يكشف In-Ho وYoo-Jin عن أفعال لا يمكن فهمها من قبل المدرسة وأعضاء هيئة التدريس ضد الطلاب لكسر صمت الطلاب هو مجرد بداية. في هذه الأثناء، يشعر In-Ho بضغوطه للبقاء صامتًا لأن وظيفته الجديدة تكلف عائلته بالفعل أموال إيداع منزلهم وتتراكم الفواتير الطبية لابنته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.