مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست عبر asia2tv
مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست عبر asia2tv

مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست عبر asia2tv

Rayan
2022-09-06T10:50:06+03:00
بانوراما
Rayan3 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست عبر asia2tv وهو أحدث فيلم وأول فيلم كوري من إنتاج Hirokazu Koreeda. بعد نجاحه مع السارقون، عاد ليقدم فيلمًا عن العائلة به العديد من الأسئلة.

شارك في كتابته Koreeda  Broker يروي قصة الشركة التي يديرها Sang Hyun وDong Soo يسرقون الأطفال من صناديق الأطفال في الكنيسة لبيعها للآباء المحتملين.

في أحد الأيام، يعتزمون بيع طفل تركته أم شابة تدعى So Young (Lee Ji Eun/ IU). ولكن عندما كانت So Young على وشك أن تأخذ الطفل، وجدت أن الطفل قد ذهب.

عندما تلتقي So Young مع Sang Hyun وDong Soo، تعتقد أن كلاهما ارتكب جريمة. كما دعا Sang Hyun So Young لمتابعة رحلتهم للعثور على آباء جدد لأطفالهم.

فيلم broker مترجم على ايجي بست اضغط هنا

من ناحية أخرى، تابع عمل Sang Hyun وDong Soo المحققان Soo Jin (Bae Doona) وLee (Lee Joo Young) لفترة طويلة. إنهم مصممون على تأطير Sang Hyun وDong Soo حتى يمكن اتهامهم بالمقال.

رحلتهم ليست دائمًا سهلة ولا يفعلها أيضًا Sang Hyun وDong Soo و So Young. هل سيجدون ما يبحثون عنه؟ الجواب عن طريق الوسطاء.

Broker هو فيلم جميل وحلو ومر. لا يزال أسلوب إخراج كوريدا مشعًا أيضًا في هذا الفيلم، مثل الحد الأدنى من إزاحة المشهد بالإضافة إلى الحوار.

ليس هناك عدد قليل من المساوات بين الوسطاء وأسلوب القصة مثل السارقون. نقلاً عن هوليوود ريبورتر، اعترفت كوريدا بأن مؤامرات هذين الفيلمين صنعت في نفس الوقت.

ومع ذلك، يمكن للجمهور أن يشعر بالعواطف بين الشخصيات من خلال تعبيراتهم. نتيجة لذلك، لسنا بحاجة إلى الكثير من الحوار، لكننا نفهم المشاكل التي تواجهها الشخصيات.

تقدم Koreeda مرة أخرى صورة لشخصيات عادية وعائلات تعاني من مشاكل معقدة. تبدو كل شخصية في فيلم Broker طبيعية للوهلة الأولى لكنها تواجه معاناتها الخاصة، بغض النظر عن العمر.

حوارهم أيضًا يولد أسئلة مختلفة. هل هؤلاء الذين يتخلون عن أطفالهم لا يزالون يطلق عليهم آباء؟ ماذا عن أولئك الذين لا يستطيعون الإنجاب؟

نجحت رحلة الوسيط في حبكة بطيئة في جذب الجمهور لرؤية حياتهم. لكن الدور الأفضل ذهب إلى Lee Ji Eun، المعروف باسم IU.

شكك الكثيرون، في الواقع كان Lee Ji Eun قادرًا على التحكم في فرقة الفيلم. تطوير التعبير والشخصية بعيدًا عن صورة IU المعروفة باسم K-pop idol.

يقدم Hirokazu Koreeda Broker كفيلم درامي عائلي دافئ ورائع. يمكن مشاهدة Film Broker على شبكات CGV وCinepolis وFlix السينمائية والذي بدأ عرضه من اليوم الأربعاء 15 يونيو لهذا العام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.