نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 حسب الاسم والعائلة
نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 حسب الاسم والعائلة

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 حسب الاسم والعائلة

Rayan
2022-07-30T13:03:29+03:00
أخبار فلسطين
Rayan30 يوليو 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 حسب الاسم والعائلة. كما قدمت الوزارة عدة طرق لاستخراج النتائج، وسنتعرف من خلال “غزة تايم” على كيفية الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022.

خصصت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين رابطًا إلكترونيًا للكشف عن النتائج. كما يمكن الحصول عليها عبر الرسائل النصية إلى شركتي جوال والوطنية في الضفة الغربية وقطاع غزة. يذكر أن 85302 طالبًا تقدموا لامتحانات الثانوية العامة لعام 2022، نجح منهم 58107 طالبًا بنسبة 68% موزعين على جميع الفروع.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 حسب الاسم والعائلة اضغط هنا

يتيح لك موقع “غزة تايم” البحث بالاسم الأخير لطلاب التوجيهي، لتتمكن من كتابة الاسم الأخير، لتظهر لك جميع النتائج المتعلقة بطلاب الثانوية العامة، لنفس الأسرة. وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي صباح اليوم السبت.

انقر على خانة البحث وكتابة الاسم الأخير، وستظهر نتائج المرشحين الناجحين بسرعة. وأعلن محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين في جميع الفروع بلغ 85302 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 58107 طالباً وبنسبة (68.12%) موزعة على جميع الفروع.

وزادت حالة الترقب لجميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية بانتظار اعتماد النتيجة وإعلانها الرسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي لجميع الطلاب. وخصصت الوزارة رابطًا للحصول على النتائج فور صدورها رسميًا، ويجري الآن استكمال الإجراءات النهائية قبل إعلان النتائج، خاصة أنه سيكون هناك إقبال كبير على الموقع خلال الساعات القادمة.

يمثل عدد طلاب التوجيهي في فلسطين نسبة كبيرة من عدد الطلاب، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات التوجيهي لهذا العام حوالي 87 ألف طالب وطالبة في مختلف الأقسام العلمية. وجرت الامتحانات في الفترة ما بين 14 يوليو و4 يوليو، وبعدها عملت لجان التصحيح بشكل مباشر لإنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.